مورينيو يسعى لتحقيق أول فوز على نيوكاسل بملعب سانت جيمس بارك

مورينيو يسعى لتحقيق أول فوز على نيوكاسل بملعب سانت جيمس بارك

المصدر: رويترز

يأمل جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أن يضع حدًا لإخفاقه في تحقيق أي فوز على نيوكاسل يونايتد في عقر داره بملعب سانت جيمس بارك، عندما يلتقي الفريقان بعد غدٍ الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفشل المدرب البرتغالي في تحقيق أي انتصار هناك في ست مواجهات بالدوري، خلال فترتيه السابقتين مع تشيلسي، حيث تعادل في ثلاث وخسر مثلها.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: ”خسرت وتعادلت مرات عديدة، وأتمنى أن تكون النتيجة مختلفة هذه المرة، نيوكاسل فريق جيد نجح في الاستفادة من فترة الانتقالات الأخيرة، و ضم كينيدي وإسلام سليماني وهما لاعبان مميزان يمكنهما دعم صفوف الفريق.

وأضاف: ”رفائيل بنيتز يعرف جيدًا كيف يقتنص النقاط، ولهذا أعتقد أن المباراة ستكون صعبة“.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ويتوقع أن تشهد المباراة عودة بول بوجبا إلى تشكيلة يونايتد الأساسية، بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الفوز على هدرسفيلد تاون الأسبوع الماضي.

وواجه بوجبا انتقادات في الآونة الأخيرة بداعي عدم التزامه الخططي، لكن مورينيو انبرى للدفاع عن صاحب أكبر صفقة انتقال في تاريخ يونايتد.

وقال مورينيو: ”أعتمد على بول كلاعب خط وسط. ليس ظهيرًا أيسر وليس مهاجمًا. يتوقف الأمر على الخطة الموضوعة، لكنه سيبقى دائمًا لاعب خط وسط، توجد وجهات نظر مختلفة وكثيرة، فنحن نعيش عالمًا متعدد الآراء وهذا يسبب ارتباكًا عند الجمهور. لست على خلاف مع بول. من الصعب أن يتفوق لاعب آخر على بول في وسط الملعب“.

وأشار مورينيو إلى أن المدافع لوك شوك (22 عامًا) قد يوقّع عقدًا جديدًا وطويلًا مع يونايتد، بعد أن بذل اللاعب جهودًا للعودة إلى صفوف الفريق.

وقال مورينيو: ”ابتعدت عنه الإصابات خلال الأشهر الأخيرة، والتي تتسبب أحيانًا في عرقلة تطور اللاعبين وهذا أمر يسعدني، التطور الطبيعي أن يحصل على فرصة للبقاء في يونايتد لسنوات أخرى مقبلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com