إيهاب جلال يحدد أهداف نادي الزمالك من الموسم الحالي

إيهاب جلال يحدد أهداف نادي الزمالك من الموسم الحالي

المصدر: رويترز

يبدأ الزمالك رحلة البحث عن المركز الثاني من أجل اللعب في دوري أبطال أفريقيا العام القادم عندما يواجه سموحة بعد غد السبت بعدما فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الذي يتجه إليه، غريمه التقليدي الأهلي بخطوات ثابتة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 36 نقطة من 22 مباراة بفارق تسع نقاط خلف الإسماعيلي صاحب المركز الثاني وأربع وراء المصري البورسعيدي الثالث. ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 54 نقطة من 21 مباراة ويواجه المقاولون العرب في وقت لاحق اليوم الخميس.

وقال إيهاب جلال، ثالث مدرب يقود الزمالك هذا الموسم، إن الوصول للمركز الثاني ليس حلمًا بعيد المنال.

وأبلغ رويترز ”حددت أهدافي منذ توليت المسؤولية وعلى رأسها الفوز بكأس مصر والمنافسة على لقب كأس الاتحاد الأفريقي واحتلال المركز الثاني في الدوري بنهاية الموسم حتى نستطيع العودة للمشاركة في دوري الأبطال العام القادم“.

ولن يشارك الزمالك في دوري الأبطال هذا العام بعدما احتل المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي، وسيكتفي باللعب في كأس الاتحاد الأفريقي وهي مسابقة المستوى الثاني للأندية في القارة.

وسيواجه الزمالك فريقًا يتأخر عنه بنقطة واحدة في المركز الخامس ويطمح أيضًا للوصول إلى المراكز المؤهلة لأفريقيا.

وقال طلعت يوسف مدرب سموحة ”فرطنا في المركز الرابع بعد الهزيمة أمام بتروجيت في الجولة الماضية، والفوز على الزمالك سيضمن لنا العودة مجددا للمركز الرابع وهو ما نسعى إليه“.

وسيتطلع الإسماعيلي إلى الحفاظ على موقعه في المركز الثاني عندما يواجه الداخلية صاحب المركز الثامن غدا الجمعة، بينما يلتقي وادي دجلة الساعي للابتعاد عن منطقة الخطر مع بتروجيت ويلعب الإنتاج الحربي ضد الاتحاد السكندري المهدد بالهبوط.

وتختتم هذه الجولة من المباريات يوم الاثنين المقبل بلقاء آخر بين الأهلي والمقاولون، بعد أن يواجه المتصدر المنافس ذاته اليوم الخميس في مباراة مؤجلة من جولة سابقة بسبب مشاركة حامل اللقب في دوري الأبطال العام الماضي.

ولن يشارك مصر للمقاصة والمصري البورسعيدي في هذه الجولة بسبب ارتباط الفريقين باللعب في الدور التمهيدي لدوري الأبطال وكأس الاتحاد الأفريقي على الترتيب في بداية الأسبوع القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة