محمد صلاح: أعشق ليفربول منذ الصغر وسعيد باللعب له

محمد صلاح: أعشق ليفربول منذ الصغر وسعيد باللعب له

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قال المصري محمد صلاح إنه يعشق ليفربول منذ طفولته وسعيد باللعب في الفريق، ما يشير إلى أنه لا يفكر حاليًا في الانتقال إلى ريال مدريد عكس ما تقوله التقارير الصحفية البريطانية.

وستسعد جماهير ليفربول بتصريحات صلاح البالغ عمره 25 عامًا وبانطلاقته القوية مع الفريق هذا الموسم، حيث سجل 21 هدفًا في البريميرليغ متأخرًا بهدف واحد عن هاري كين هداف توتنهام هوتسبير متصدر قائمة الهدافين.

وفي مقابلة مع موقع FourFourTwo قال النجم المحبوب ”لقد أحببت النادي منذ أن كنت صغيرًا وأدركت أنه الفريق الذي أود اللعب له. كنت أعرف تاريخ ليفربول وبمجرد حصولي على هذه الفرصة سعيت لها“.

ولم تنجح الخطوة الأولى لصلاح في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي مثلما هي حاليًا في موسمه الأول مع ليفربول حيث تعرض للانتقادات تحت قيادة جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للبلوز.

وعن مسيرته قبل ليفربول قال لاعب المقاولون العرب السابق ”كنت مرتاحًا في روما، قضيت موسمين رائعين هناك وكنت سعيدًا جدًا، ولكني كنت دائمًا من النوع الذي يقتنص الفرص ليضع نفسه تحت ضغط“.

وسيعود الدولي المصري إلى دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل عندما يواجه ليفربول فريق بورتو البرتغالي وعن هذه المباراة قال صلاح ”كانت ذكرياتي الأولى مع دوري الأبطال عندما كنت أشاهد مباريات زين الدين زيدان وفرانشيسكو توتي ورونالدو البرازيلي يشاركون في البطولة. شعور مذهل أن تسمع نشيد البطولة قبل انطلاق المباريات“.

وتردد مؤخرًا أن ريال مدريد يسعى خلف الدولي المصري حيث يستهدف التعاقد معه الصيف المقبل بعد تألقه مع ليفربول بشدة وتسجيله 28 هدفًا في كافة المسابقات حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com