مباراة برشلونة وتشيلسي.. تحذير لرفاق ليونيل ميسي من نجمين

مباراة برشلونة وتشيلسي.. تحذير لرفاق ليونيل ميسي من نجمين

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

سيلتقي برشلونة فريق تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من الشهر الحالي في إطار سعيه للفوز بالثلاثية هذا الموسم، خاصة وأنه يتصدر الليغا وبلغ قبل نهائي كأس الملك.

وما يزيد من فرص تأهل برشلونة لدور الثمانية أن تشيلسي لا يتمتع بأداء متميز حاليًا خاصة عقب خسارته بأربعة أهداف مقابل هدف أمام واتفورد يوم الإثنين.

لكن في آخر مواجهة بين الفريقين بدوري الأبطال تألق تشيلسي وأقصى الفريق الكتالوني من قبل النهائي ليبلغ المباراة النهائية ويتوج باللقب في هذا العام.

لكن نجم منتخب إنجلترا السابق ومهاجم برشلونة غاري لينكر يعتقد أن النادي الكتالوني سيبلغ دور الثمانية، لكنه حذره من لاعبين اثنين فقط في تشكيلة الإيطالي أنطونيو كونتي يمكنهما إحداث الفارق في المواجهة المرتقبة.

وقال لينكر لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية ”أعتقد أن برشلونة سيقضي على تشيلسي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق حاليًا، وعدم رضا كونتي عن التعاقدات الأخيرة. المباراة تأتي في وقت مناسب لبرشلونة لكن يجب الحذر من إيدن هازارد ونغولو كانتي“.

وخسر تشيلسي مباراتين متتاليتين في الدوري أمام بورنموث بثلاثية نظيفة ثم على أرض واتفورد الليلة الماضي قبل أيام على مواجهة برشلونة.

وأبلغ كونتي الصحفيين عقب المباراة ”غدا يوم جديد. يمكن أن أكون مدربًا لتشيلسي ويمكن لا فأين المشكلة؟ سأذهب إلى النوم دون المعاناة من مشكلة“.

ويتناقض هذا الموسم مع العام الأول لكونتي في إنجلترا عندما توج بلقب الدوري، لكنه الآن يتأخر بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وبات يحاول البقاء في المربع الذهبي للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وفي ظل الوجود في نادٍ اعتاد إقالة المدربين منذ انتقال ملكيته إلى رومان أبراموفيتش في 2003 فإن كونتي يدرك جيدًا أنه قد يفقد منصبه لكنه قال إنه يعمل بجدية وسيحاول أن يعود إلى الطريق الصحيح.

وبات الإسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة أقرب المرشحين لخلافة كونتي في ستامفورد بريديج، خاصة في ظل زيادة التوقعات بإقالته قبل نهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com