هذا ما فعله ديلي آلي بعد فضيحة الفيديو الجنسي

هذا ما فعله ديلي آلي بعد فضيحة الفيديو الجنسي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بات الدولي الإنجليزي ديلي آلي لاعب وسط توتنهام هوتسبير في خضم فضيحة جنسية هزت الأوساط البريطانية بعدما تسرب له شريط جنسي مدته 12 ثانية وهو يمارس الجنس مع فتاة عقب اختراق أحد مشجعي ليفربول لحسابه على ”iCloud“.

وتعرض آلي لانتقادات شديدة من جماهير ليفربول عقب ادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء خلال المباراة التي جمعت الفريقين في أنفيلد، يوم الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في البريميرليغ وظهر في اليوم التالي الفيلم المسرب للدولي الإنجليزي.

وحصل توتنهام بالفعل على ركلتي جزاء سجل هاري كين هدفًا من الثانية في اللحظة الأخيرة ليحرز هدفه المائة في الدوري ويمنح فريقه نقطة التعادل أمام صاحب الأرض.

وأهدر كين ركلة الجزاء الأولى التي حصل عليها بعدما اعتبر حكم المباراة أنه تعرض للعرقلة من جانب لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول.

وظهر اللاعب البالغ عمره 21 عامًا يمارس الجنس مع فتاة لم يتم التعرف عليها بعد ولم يظهر وجهها خلال الفيديو الذي لا تزيد مدته عن 12 ثانية بينما كان بعض أصدقائه موجودين بالمكان لكن لم يظهروا.

وأشارت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إلى أن آلي وضع الأمر بالكامل في يد محاميه وركز جهوده على المحافظة على علاقته مع صديقته عارضة الأزياء روبي ماي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة