من هي روبي ماي صديقة ديلي آلي نجم توتنهام؟ (صور)

من هي روبي ماي صديقة ديلي آلي نجم توتنهام؟ (صور)

المصدر: عبدالجواد فوزي - إرم نيوز

تدور العديد من التساؤلات حول علاقة لاعب ونجم منتخب إنجلترا وتوتنهام ”ديلي آلي“ بصديقته عارضة الأزياء روبي ماي، وبدأت هذه التساؤلات منذ ظهور روبي بجانب صديقها في إحدى مباريات يورو 2016، حيث التقطت عدسات المصورين ذهاب اللاعب لروبي في مباراة المنتخب الإنجليزي مع المنتخب الآيسلندي في ثمن نهائي البطولة الأقوى عالميًا.

وفقًا لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية شهد الظهور الأول لعارضة الأزياء روبي ماي بجانب نجم فريق توتنهام  صدى إعلاميًا أكبر من خروج المنتخب الإنجليزي من بطولة أمم أوروبا، وخلال العام الماضي التقطت العديد من الصور لآلي برفقة صديقته في وقت العطلة الصيفية بمدن عدة، مثل مدينة إيبيزا الإسبانية ومدينة ميكونوس اليونانية.

من هي روبي ماي صديقة ديلي آلي؟

على الرغم من صغر سنها عملت روبي البالغة ثلاثة وعشرين عامًا في العديد من بيوت الأزياء البارزة، ولكن يعود الفضل الأكبر في بروزها الكبير إلى علاقتها مع نجم السبيرز، فبالإضافة إلى عملها في العديد من شركات عروض الأزياء تعد من نجمات الانستغرام، حيث دائمًا ما تبث العديد من صورها الشخصية على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الأبرز لعارضات الأزياء.

وتعد روبي من عاشقات الحيوانات الأليفة، حيث تمتلك كلبًا أسود صغيرًا يُسمي ”دوغي“ ودائمًا ما يظهر برفقتها هي و ديلي آلي في الصور.

بدأت علاقة عارضة الأزياء باللاعب في أوائل العام 2016، حين شارك نجم السبيرز في أول بطولاته مع المنتخب الإنجليزي، كما تمّ مشاهدتهما برفقة بعضهما البعض خلال شهر أبريل الماضي بشوارع مدينة لندن.

ومنذ صعود نجم آلي مع توتنهام، بدأت ماي بالعمل في كبرى الشركات العالمية، مثل دولتشي أند غابانا، والعديد من قنوات عروض الأزياء الإلكترونية.

يذكر أن بعضَ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا تسريبًا جنسيًا لنجم منتخب إنجلترا رفقة صديقته بالأمس، وقد يتسبب هذا الفيديو في استبعاد آلي عن المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com