كلوب يأمل بالاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في مباراة ليفربول وتوتنهام

كلوب يأمل بالاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في مباراة ليفربول وتوتنهام
Soccer Football - Premier League - Huddersfield Town vs Liverpool - John Smith’s Stadium, Huddersfield, Britain - January 30, 2018 Liverpool manager Juergen Klopp REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

وصف يورغن كلوب، مدرب ليفربول، المواجهة المقبلة مع الضيف اللندني توتنهام، في الدوري الإنجليزي، بأنها مباراة تساوي 6 نقاط.

ولم يخسر ليفربول المتألق في 14 مباراة في الدوري على أرضه، لكنه أيضًا يواجه تحديًا كبيرًا يتمثل في تشكيلة توتنهام المفعمة بالثقة؛ بعد الفوز 2/0على مانشستر يونايتد، منتصف الأسبوع الماضي.

وقال كلوب عن المواجهة: ”في مثل هذه المباريات، فإن اللقاء الواحد يساوي 6 نقاط، والميزة الوحيدة التي يمكن لفريق الحصول عليها في مثل هذا الموقف هو اللعب على أرضه، أي استاد انفيلد في هذه الحالة“.

ويحتل ليفربول، المركز الثالث بين فرق الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، ويتقدم على تشيلسي حامل اللقب بفارق الأهداف، في حين يتخلف توتنهام بنقطتين.

وأكد كلوب: ”هذه مباراة في غاية الأهمية بالنظر إلى الترتيب وأهدافنا، وما نريد تحقيقه والحصول عليه في نهاية الموسم“.

وعن الجناح ساديو ماني الذي أحرز هدفين في آخر 4 مباريات في الدوري، علق كلوب: ”رغم أنه ليس في أفضل صورة، إلا أن النجم السنغالي يظل مصدر تهديد للخصوم“.

وأردف كلوب: ”أهدر ماني فرصتين كبيرتين أمام هيديرسفيلد تاون، لكن لا مشكلة في ذلك؛ لأننا انتصرنا 3/0، علينا المضي قُدمًا في مسيرتنا وعدم التوقف“.

وأكد كلوب أنه سعيد جدًا بأداء الوافد الجديد فيرجيل فان ديك في أول شهر له مع فريقه.