ريال مدريد يجهز 500 مليون إسترليني لضم 3 من نجوم الدوري الإنجليزي (صورة)

ريال مدريد يجهز 500 مليون إسترليني لضم 3 من نجوم الدوري الإنجليزي (صورة)
Real Madrid president Florentino Perez

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد رصد 500 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع 3 من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة ”ديلي ميل“ أن إدارة ريال مدريد تريد التعاقد مع إدين هازارد لاعب تشيلسي، وهاري كين من توتنهام، ودافيد دي خيا من مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة أن العملاق الإسباني سيقوم بثورة في التعاقدات الصيف المقبل، وسيقدم عرضًا بقيمة 200 مليون إسترليني للتعاقد مع هازارد، وسيقدم عرضًا مماثلًا لهاري كين، وفي حال نجاح ريال مدريد في ضم اللاعبين بهذين المبلغين سيصبح هازارد (27 عامًا) وكين (24 عامًا) أغلى لاعبين في تاريخ كرة القدم متفوقان على نيمار الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 222 مليون يوور.

وقد يعني سعي ريال مدريد لضم هازارد وكين اقتراب رحيل الفرنسي كريم بنزيما عن الفريق الملكي

إلى جانب كريستيانو رونالدو أو غاريث بيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لم ينسَ هدفه القديم وهو الحارس دافيد دي خيا (27 عامًا)، إذ أوضحت أن حامل لقب الدوري الإسباني سيقدم عرضًا بقيمة 100 مليون إسترليني لضم الحارس الدولي الإسباني.

وكان دي خيا على أعتاب الانتقال إلى ريال مدريد صيف العام 2015 في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد تشمل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة بسبب مشكلة في الفاكس.

ويتأخر ريال مدريد بـ 19 نقطة عن برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني، وودع كأس إسبانيا من دور الـ 8 أمام ليغانيس المتواضع، وسيلتقي مع باريس سان جيرمان في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتشير تقارير إلى أن المدير الفني للفريق الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان قد يرتبط مستقبله مع ريال مدريد بمواجهة باريس سان جيرمان، إذ أنه قد يجد نفسه خارج أسوار سانتياغو برنابيو حال الخروج من دور الـ 16، أو عدم التأهل للبطولة الموسم المقبل حال عدم احتلاله مركزًا مؤهلًا.

مواد مقترحة