بعدما قال إنه شجعه للرحيل عن آرسنال.. تيري هنري يكذّب أليكسيس سانشيز
بعدما قال إنه شجعه للرحيل عن آرسنال.. تيري هنري يكذّب أليكسيس سانشيزبعدما قال إنه شجعه للرحيل عن آرسنال.. تيري هنري يكذّب أليكسيس سانشيز

بعدما قال إنه شجعه للرحيل عن آرسنال.. تيري هنري يكذّب أليكسيس سانشيز

كذب أسطورة نادي آرسنال، تيري هنري، المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، بعدما قال إنه رحل عن الغانرز بناء على نصيحة هنري.

وانتقل سانشيز رسميًا إلى يونايتد، قادمًا من آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ووقع على عقد مدته 4 سنوات ونصف السنة، مقابل انضمام الأرميني هنريك مخيتاريان إلى ملعب "الإمارات" معقل الفريق اللندني.

وكتب هنري، عبر حسابه على "تويتر": "أعرف جيدًا أنني لست في حاجة لشرح ذلك لغالبية جماهير آرسنال، لكن على عكس ما يُقال، لم أتحدث في أي وقت من الأوقات، مع أليكسيس سانشيز، ولم أشجعه أبدًا على مغادرة آرسنال".

وأضاف: "لم يكن لديّ أي فكرة، عن أنه سينضم لليونايتد، لقد عرفت خبر انتقاله من وسائل الإعلام، تمامًا مثل الجماهير جميعًا".

وكان سانشيز كتب، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام": "أتذكر، اليوم، حديثي مع تيري هنري، الذي رحل عن آرسنال للسبب نفسه، الذي أرحل من أجله"، ما أوحى بأن المهاجم الفرنسي السابق، قد نصح اللاعب التشيلي بالانتقال إلى الغريم، مانشستر يونايتد.

وغادر هنري صفوف آرسنال، في عام 2007، متوجهًا إلى برشلونة.

ولكن سانشيز تراجع عن ما قاله ودافع عن مدافع فرنسا السابق، قائلًا: ""هنري لم ينصحني أبدًا بالرحيل عن آرسنال، القرار كان شخصيًا، تييري يحب ناديه كثيرًا، وأتمنى أن أراه مدربًا لآرسنال في يوم من الأيام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com