أليكسيس سانشيز يُغيّر ترتيب الأجور في الدوري الإنجليزي (صورة) – إرم نيوز‬‎

أليكسيس سانشيز يُغيّر ترتيب الأجور في الدوري الإنجليزي (صورة)

أليكسيس سانشيز يُغيّر ترتيب الأجور في الدوري الإنجليزي (صورة)

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

بعد انتقال التشيلي أليكسيس سانشيز إلى نادي مانشستر يونايتد، أصبح اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، على حساب زميله في الفريق، الفرنسي بول بوغبا.

وعرفت لائحة أفضل 10 أجور في الدوري الإنجليزي الممتاز تغييرات هذا الأسبوع، بعد انتقال سانشيز لمانشستر يونايتد وتجديد عقد البلجيكي كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي.

وما زال قطبا مانشستر يسيطران على لائحة أكبر 10 أجور في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ8 لاعبين، 5 من مانشستر يونايتد و3 من مانشستر سيتي، وفي كل لائحة العشرة الأول لاعبان: واحد من تشيلسي والثاني من ليفربول.

ويحصل سانشيز على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، و450 ألفًا باحتساب حصته من بيع حقوق الصورة، و600 ألف باحتساب الحوافز، ليتقدم على زميله بول بوغبا الذي يحصل على 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا .

وانتقل راتب كيفن دي بروين إلى 280 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى أجرًا في فريق مانشستر سيتي، ويحتل الصف الثالث متقدمًا على مواطنه روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، والذي يحصل على 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويحتل الصف الرابع.

ويحصل البلجيكي إدين هازارد، نجم تشيلسي، على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويحتل الصف التاسع، في حين يحتل الصفقة الجديدة لليفربول، المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، الصف العاشر بـ180 ألف جنيه إسترليني.

ولن يحصل الأرميني هنريك مخيتريان المنتقل لأرسنال سوى على 170 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com