تعيين فيل نيفيل مدربًا لمنتخب إنجلترا للسيدات لكرة القدم
تعيين فيل نيفيل مدربًا لمنتخب إنجلترا للسيدات لكرة القدمتعيين فيل نيفيل مدربًا لمنتخب إنجلترا للسيدات لكرة القدم

تعيين فيل نيفيل مدربًا لمنتخب إنجلترا للسيدات لكرة القدم

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في موقعه على الإنترنت، اليوم الثلاثاء، تعيين فيل نيفيل، مدافع مانشستر يونايتد السابق، مدربًا للمنتخب الوطني للسيدات خلفًا لمارك سامسون.

وأقال الاتحاد الإنجليزي المدرب سامسون  خلال سبتمبر/ أيلول الماضي بسبب تصرفات "غير مقبولة، وغير مناسبة".

وتقدّم الاتحاد باعتذار علني إلى إنيولا ألوكو، ودرو سبنس، ثنائي منتخب السيدات في الشهر التالي عقب تصريحات عنصرية من المدرب السابق.

وسيتولّى نيفيل، الذي لعب أيضًا لمنتخب إنجلترا، وإيفرتون وشغل سابقًا منصب مدرب الفريق الأول في مانشستر يونايتد، والمدرب المساعد في فالنسيا الإسباني، المسؤولية بدلًا من مو مارلي الذي شغل المنصب مؤقتًا بعد رحيل سامسون.

وقال نيفيل البالغ من العمر 41 عامًا، والذي تقود شقيقته "تريسي" منتخب إنجلترا لكرة الشبكة (نت بول) في بيان على موقع الاتحاد:"يشرفني تدريب منتخب إنجلترا للسيدات، ومع الفريق الفني المعاون الذي أسعى إلى تكوينه يمكننا مساعدة اللاعبات على مواصلة التقدم الكبير الذي تحقق خلال السنوات الأخيرة، وهذا الفريق على مشارف تحقيق إنجاز خاص، ووأثق أنني أستطيع قيادتهن إلى مستويات أخرى".

وتحتل إنجلترا المركز الثالث حاليًا في التصنيف العالمي، ويتوقع أن تكون من أقوى المرشحات في كأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com