هل سيتم إعلان الصفقة رسميًا؟.. سانشيز يلتقط ”سيلفي“ بقميص أساطير مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

هل سيتم إعلان الصفقة رسميًا؟.. سانشيز يلتقط ”سيلفي“ بقميص أساطير مانشستر يونايتد

هل سيتم إعلان الصفقة رسميًا؟.. سانشيز يلتقط ”سيلفي“ بقميص أساطير مانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

التقط المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز صورة ”سيلفي“ بقميص فريقه الجديد مانشستر يونايتد وهو يرتدي القميص رقم 7 الخاص بأساطير النادي وذلك قبل إعلان انتقاله رسميًا للفريق الإنجليزي.

وتوجه مهاجم آرسنال البالغ عمره 29 عامًا إلى مجمع كارينغتون للتدريب الخاص بيونايتد، يوم الأحد، لإنهاء صفقة انتقاله من النادي اللندني وظهر في ملعب ”أولد ترافورد“ وهو يرتدي القميص رقم سبعة والتقط صورة ”سيلفي“ لنفسه بقميصه الجديد.

وسبق وارتدى القميص ذاته كل من ديفيد بيكام وكريستيانو رونالدو وقبلهما برايان روبسون، وكان آخر من ارتداه الهولندي ممفيس ديباي قبل انتقاله إلى ليون الفرنسي.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن انتقال مهاجم برشلونة السابق إلى فريق المدرب جوزيه مورينيو في وقت لاحق، يوم الاثنين، بعد الموافقة على الشروط الشخصية للاعب.

وقد تكون هذه الصورة خاصة بمحطة النادي التلفزيونية، التي أجرت مقابلة حصرية معه قبل الإعلان رسميًا عن الصفقة.

وذكرت تقارير بريطانية أن الأرميني هنريخ مخيتاريان، لاعب مانشستر يونايتد، سيخضع للفحص الطبي في آرسنال في غضون ساعات على أن ينتقل سانشيز إلى الفريق الآخر في إطار صفقة تبادلية.

وغاب سانشيز عن فوز آرسنال 4-1 على كريستال بالاس، يوم السبت الماضي، بينما قال المدرب آرسين فينغر، إن رحيل لاعبه التشيلي يتوقف على موافقة اللاعب الأرميني على الانضمام للفريق.

وسيحصل سانشيز على راتب مذهل يصل إلى نصف مليون جنيه إسترليني في الأسبوع ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في البريميرليغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com