مشجع لليفربول يطلق ”نشيد الفريق“ على اسم طفلته (صور) – إرم نيوز‬‎

مشجع لليفربول يطلق ”نشيد الفريق“ على اسم طفلته (صور)

مشجع لليفربول يطلق ”نشيد الفريق“ على اسم طفلته (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أطلق شاب نرويجي يشجع ليفربول اسم ”ينوا YNWA“ على ابنته، والمصطلح عبارة عن أول حرف باللغة الإنجليزية من أغنية الفريق الشهيرة ”لن تسير وحدك أبدًا You’ll Never Walk Alone“، وذلك ليعبّر عن مدى عشقه للنادي الإنجليزي.

ويعيش ”كينت روغر“ في ساندفغورد في النرويج مع صديقته كارين هيوم، وابنته التي بلغت من العمر أسبوعين فقط، وقرّر أن يُطلق عليها هذا الاسم ليثبت عشقه للفريق.

وقال ”كينت“ البالغ من العمر 29 عامًا لصحيفة ”ليفربول إيكو“ إنه اضطُر إلى إقناع صديقته لتسمية الطفلة بهذا الاسم مؤازرةً منه للنادي، وتيمنًا بنشيده وأغنيته الشهيرة.

وقال:“فكرت بهذا الاسم الصيف الماضي عندما أدركنا أنها فتاة، لذلك قررنا أن نسميها بهذا الاسم، لأنني أعشق ليفربول طوال حياتي، وكارين لم يكن يعجبها هذا الاسم المختصر، حيث اختلفنا في البداية على كيفية نطق اسم ”ينوا“.

وقال كينت:“كانت سعيدة حتى قلت لها إنني قررت ذلك، وتناقشنا سويًا لبعض الوقت حتى أقنعتها، ومعظم المهتمين بكرة القدم يدركون معنى الاسم“.

ويساند ”كينت“ ليفربول طوال حياته، حيث تلقَّى أول قميص للنادي الإنجليزي في حياته وعمره ثلاثة أشهر فقط ، ورغم ذلك لم يذهب مطلقًا إلى ملعب أنفيلد لمشاهدة إحدى مباريات الفريق.

ووُلدت ”ينوا“ في الأول من يناير/ كانون الثاني الحالي، وصحتها جيدة، وهي الطفلة الأولى للصديقين كينت، وكارين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com