غوارديولا يوجه التهنئة إلى ألكسيس سانشيز بعد أنباء انتقاله إلى ”الغريم“ – إرم نيوز‬‎

غوارديولا يوجه التهنئة إلى ألكسيس سانشيز بعد أنباء انتقاله إلى ”الغريم“

غوارديولا يوجه التهنئة إلى ألكسيس سانشيز بعد أنباء انتقاله إلى ”الغريم“

المصدر: رويترز

وجه بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، التهنئة إلى غريمه مانشستر يونايتد، بعد حصوله على خدمات ألكسيس سانشيز مهاجم آرسنال، رغم أن صفقة انضمام الدولي التشيلي لم تُحسم حتى الآن.

وكان مانشستر سيتي من أبرز المرشحين للظفر بخدمات سانشيز هذا الشهر، بعدما أخفق في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في فترة الانتقالات الماضية، لكن اهتمامه تراجع؛ بسبب الأموال التي يريدها آرسنال للاستغناء عنه، وكذلك مطالب اللاعب المالية.

وسانشيز في الأشهر الأخيرة من تعاقده الحالي مع آرسنال، وسجل يونايتد هذه المرة نجاحًا على غريمه، رغم أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد، قال اليوم الجمعة: إن الصفقة لم تُحسم بعد.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي: ”لا يزال لاعبًا في آرسنال، لكن يبدو أنه سينتقل إلى يونايتد وأتمنى له التوفيق“.

وتابع: ”اللاعبون والمدربون يقررون الأفضل بالنسبة لهم. إذا أراد الانتقال إلى نادٍ آخر فإنني سأتمنى له كل التوفيق“.

ويتصدر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 12 نقطة عن أقرب مطارديه، قبل مباراته، غدًا السبت، أمام نيوكاسل يونايتد، لكنه يعاني من أزمة دفاعية، حيث انضم فابيان ديلف إلى فينسن كومباني والظهير بنيامين ميندي في قائمة المصابين.

وشارك ديلف، وهو لاعب وسط، في خط الظهر في هزيمة سيتي 4-3 أمام ليفربول مطلع الأسبوع الجاري، لكنه خرج مصابًا في الشوط الأول؛ بسبب إصابة في الركبة. وتحوم شكوك حول مشاركة كومباني الذي تطارده الإصابات.

وقال غوارديولا: ”سيغيب ديلف لمدة، لكننا لا نعرف مداها. حالة فينسن أصبحت أفضل. لا نعرف حتى الآن إن كان سيلحق بمباراة نيوكاسل، لكن نتمنى عودته في المباريات المقبلة“.

وسيدفع جوارديولا على الأرجح بلاعب الوسط فرناندينيو أو الظهير الأيمن دانيلو بشكل مؤقت في مركز الظهير الأيسر، غدًا السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com