فينغر يقر.. أليكسيس سانشيز في طريقه إلى مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

فينغر يقر.. أليكسيس سانشيز في طريقه إلى مانشستر يونايتد

فينغر يقر.. أليكسيس سانشيز في طريقه إلى مانشستر يونايتد
Soccer Football - Premier League - West Bromwich Albion vs Arsenal - The Hawthorns, West Bromwich, Britain - December 31, 2017 Arsenal's Alexis Sanchez in action Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

أقرّ آرسين فينغر مدرب آرسنال، اليوم الخميس، بأن المهاجم أليكسيس سانشيز سينضم على الأرجح إلى مانشستر يونايتد منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وينتهي عقد مهاجم تشيلي مع آرسنال بنهاية الموسم الجاري وكان هدفًا أيضًا لمانشستر سيتي، لكن يبدو أن مانشستر يونايتد انتزع الصفقة من غريمه وجاره.

وقال فينغر قبل مواجهة كريستال بالاس في الدوري بعد غد السبت: ”عاصرت انتقالات خلال 30 عامًا، لذا أقول إن التعاقد سيتم على الأرجح، لكن في أي وقت قد تنهار الصفقة، وإذا لم تتم سيلعب معنا يوم السبت“.

وأشار إلى أن هنريك مخيتريان لاعب وسط يونايتد قد ينضم إلى آرسنال في المقابل.

وأضاف قائلًا: ”أحب هذا اللاعب وخضنا مباريات ضده عندما كان في بروسيا دورتموند وهو يقدر طريقة لعبنا، قد يحدث تبادل للاعبين وأعتقد أن كل لاعب سيحل مكان الآخر“.

وذكرت تقارير وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع أكثر من 350 ألف جنيه إسترليني (485 ألف دولار) أسبوعيًا لسانشيز.

وتابع فينغر: ”لا أحبذ الحديث عن الأرقام لأنها قضية تخص مانشستر يونايتد وأحترم يونايتد لأنه يوفر الأموال التي يدفعها للاعبين من موارده الخاصة“.

”سانشيز يبلغ من العمر 29 عامًا لذا فإن العقد المقبل سيكون مهمًا جدًا بالنسبة له“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com