”اترك فريقنا من أجل ضم سانشيز“.. جماهير مانشستر يونايتد تطالب مخيتاريان بالرحيل إلى آرسنال – إرم نيوز‬‎

”اترك فريقنا من أجل ضم سانشيز“.. جماهير مانشستر يونايتد تطالب مخيتاريان بالرحيل إلى آرسنال

”اترك فريقنا من أجل ضم سانشيز“.. جماهير مانشستر يونايتد تطالب مخيتاريان بالرحيل إلى آرسنال

المصدر: نورالدين ميفراني وأحمد نبيل - إرم نيوز

ما زالت صفقة انتقال النجم التشيلي ألكسيس سانشيز من آرسنال إلى مانشستر يونايتد متعثرة في انتظار قرار اللاعب الأرميني هنريك مخيتاريان، والذي لم يوافق على انتقاله نحو الفريق اللندني .

وكان مينو ريولا، وكيل أعمال الدولي الأرميني، أكد أن صفقة سانشيز مرتبطة بموافقة موكله على الانتقال لآرسنال، وهو القرار الذي لم يتم بعد، بسبب تواجد عروض أخرى للاعب من خارج إنجلترا، بالإضافة لعدم اتفاقه على البنود الشخصية مع الفريق اللندني.

ولا يبدو النجم السابق لبروسيا دورتموند متعجلًا في اتخاذ قرار نهائي حول مستقبله، لكون عقده مستمرًا مع مانشستر يونايتد سنتين ونصف السنة، وهو ما دفع أنصار الفريق للضغط عليه عبر تغريدات على ”تويتر“ لدفعه للرحيل.

وجاء في التغريدات: ”مخيتاريان أرجوك اترك فريقنا من أجل قدوم سانشيز“.

وأشار آخر: ”هيا مخيتاريان لن تذهب سوى لآرسنال، هناك متاجر جميلة“، ويقصد البعض عشق اللاعب للتسوق، حيث ظهر في عدة صور رفقة صديقاته وهو يتسوق من متاجر مانشستر.

كما اعتبر البعض أن فريق مانشستر يونايتد أكبر من اللاعب، وكتب أحدهم: ”هيا مخيتاريان ارحل لآرسنال، مانشستر يونايتد أكبر منك وسانشيز أفضل منك“.

إلى ذلك، قال ديفيد أورنشتاين الصحفي في هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) المقرب من النادي اللندني إن سانشيز، البالغ عمره 29 عامًا، وافق على البنود الشخصية في عقده مع مانشستر يونايتد الذي سينتقل بموجبه إلى أولد ترافورد خلال الشهر الحالي.

وانسحب مانشستر سيتي، متصدر البريميرليغ، من الصراع على الفوز بخدمات سانشيز، حسبما ذكرت صحيفة ”إيفنينغ نيوز“ الصادرة في مانشستر.

وبينما كان بيب غوارديولا، مدرب سيتي، الذي سبق له تدريب سانشيز في برشلونة، حريصًا على ضم اللاعب فإن النادي يعتبر شروطه المالية ورسوم الانتقال كبيرة جدًا، خاصة أن عقده سينتهي في نهاية الموسم الحالي.

لكن يظل مخيتاريان مفتاح إتمام الصفقة التي سيدخل فيها مع دفع مقابل مادي إلى آرسنال للحصول على خدمات الدولي التشيلي.

وذكرت تقارير صحفية أن مخيتاريان لا يريد الانتقال إلى آرسنال؛ لأنه يرى أن فريق المدرب آرسين فينغر لا يملك الكفاءة العالية بما يكفي.

ومع ذلك قال أورنشتاين، إن الباب لا يزال مفتوحًا أمام آرسنال للحصول على خدمات بمخيتاريان في يناير/ كانون الثاني الحالي.

ورغم أن مخيتاريان خرج من خطط مدربه مورينيو، إلا أن ذلك لا يعني إجباره على الرحيل الآن في صفقة تبادلية تضم سانشيز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com