فينغر يراوغ مورينيو ويطلب مارسيال مقابل سانشيز

فينغر يراوغ مورينيو ويطلب مارسيال مقابل سانشيز
Soccer Football - Carabao Cup Semi Final First Leg - Chelsea vs Arsenal - Stamford Bridge, London, Britain - January 10, 2018 Arsenal's Alexis Sanchez in action with Chelsea's Andreas Christensen and N'Golo Kante Action Images via Reuters/John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل ورويترز - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن مانشستر يونايتد رفض بشدة صفقة الحصول على خدمات المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز من آرسنال، مقابل جناحه الفرنسي أنطوني مارسيال.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى ضم سانشيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقد عرض في وقت سابق هنريخ مخيتاريان ضمن الصفقة، لكن يبدو أن المدفعجية يسعون خلف مارسيال.

لكن محطة RMC الفرنسية قالت، إن مانشستر يونايتد لن يضع الدولي الفرنسي على طاولة المفاوضات مع آرسنال، حيث يتمسك بالجناح الشاب.

وغاب سانشيز البالغ من العمر 29 عامًا عن تشكيلة مدربه آرسين فينغر، التي خسرت 2/1 أمام بورنموث يوم الأحد في الدوري الإنجليزي، بداعي تركيزه على الرحيل خلال الشهر الحالي.

وأكد فينغر عقب المباراة أن قرار رحيل سانشيز سيكون خلال يومين على أقصى تقدير، لكنه لم يتوقع رفض مانشستر يونايتد التفريط في مارسيال.

واتبع فينغر نفس الطريقة مع مانشستر سيتي الصيف الماضي، عندما طلب الحصول على خدمات رحيم سترلينغ أو سيرجيو أغويرو، فضلًا عن مقابل مالي نظير انتقال سانشيز إلى مانشستر سيتي، وهو ما رفضه بشدة بيب غوارديولا المدير الفني لمتصدر الدوري الإنجليزي.

وتألق مارسيال (22 عامًا) هذا الموسم تحت قيادة مورينيو، وسجل 9 أهداف في كافة المسابقات، ما يعني أن انتقال مخيتريان للنادي اللندني، هو الاحتمال الأكثر منطقة لإتمام مثل هذه الصفقة.

غاب هنريك مخيتريان لاعب وسط مانشستر يونايتد عن تشكيلة الفريق التي تواجه ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين بعد تقارير ترجح انتقاله إلى آرسنال ضمن صفقة ينتقل بموجبها أليكسيس سانشيز إلى أولد ترافورد.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر يونايتد يحاول ضم المهاجم التشيلي سانشيز، الذي سعى للتعاقد معه منذ فترة طويلة غريمه التقليدي مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الشهر الحالي قبل 6 شهور على انتهاء عقده مع النادي اللندني.

وقالت تقارير إعلامية إن آرسنال يريد التعاقد مع مخيتريان (28 عامًا) ضمن صفقة انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد، بينما لم يؤكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ذلك بشكل مباشر، حينما قال إن غياب لاعب الوسط الأرميني عن تشكيلته يرجع للشكوك بشأن مستقبله.

وقال مورينيو لشبكة ”سكاي سبورتس“ التلفزيونية قبل مواجهة ستوك سيتي في أولد ترافورد: ”سأكون كاذبًا لو قلت إن هذا القرار (استبعاد مخيتريان) فنيًا بحتًا. تم اختيار لاعبين نثق بنسبة 100% أن ذهنهم لا ينشغل سوى بمانشستر يونايتد“.

”لا أعتقد انه أمر سهل بالنسبة للاعب أن يخوض أي مباراة عندما تدور شكوك حول مستقبله. هذا ضغط إضافي لا يحتاجه اللاعب لذلك أعتقد أن ذلك الأفضل له ولنا طالما الشكوك لا تزال قائمة وهذا لحمايته“.

مواد مقترحة