رياضة

مانشستر يونايتد على أعتاب التعاقد مع أليكسيس سانشيز
تاريخ النشر: 15 يناير 2018 14:39 GMT
تاريخ التحديث: 15 يناير 2018 14:56 GMT

مانشستر يونايتد على أعتاب التعاقد مع أليكسيس سانشيز

آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال استبعد سانشيز من مواجهة بورنموث أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، أن اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم نادي آرسنال على أعتاب الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في سوق الانتقالات الشتوي الحالي.

وينتهي عقد المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا مع آرسنال بنهاية الموسم الحالي، وتشير التقارير إلى أنه لن يجدد عقده مع الفريق، ما يعني رحيله مجانًا الصيف المقبل، وهو ما قد يدفع إدارة آرسنال للتخلص منه في سوق الانتقالات الشتوي للحصول على الأموال.

وكان المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال قد استبعد سانشيز من مواجهة بورنموث أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، وقال فينغر إنه استبعد اللاعب من القائمة بسبب غموض موقفه، وأضاف أنه يركز على اللاعبين المتواجدين مع الفريق.

وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن اقتراب اللاعب السابق لبرشلونة وأودينيزي من التوقيع لمانشستر سيتي، لكن يبدو أن تدخل مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو سيكون حاسمًا في انتقال سانشيز إلى أولد ترافورد.

وسجل سانشيز 8 أهداف وصنع 4 في 22 مباراة مع آرسنال الموسم الحالي في جميع المسابقات.

وانضم سانشيز إلى آرسنال صيف العام 2013 قادمًا من برشلونة الإسباني مقابل 38 مليون جنيه إسترليني، وسجل للغانرز 80 هدفًا وصنع 46 في 166 مباراة.

ويبحث مانشستر يونايتد عن مهاجم مع تراجع أهداف مهاجمه روميلو لوكاكا وتعرض زلاتان إبراهيموفيتش للإصابة، ويسعى مانشستر سيتي للأمر ذاته مع إصابة مهاجمه غابرييل جيسوس، علمًا أن متصدر الدوري الإنجليزي كان قريبًا جدًا من ضم سانشيز الصيف الماضي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك