جماهير آرسنال تحتفل بفوز ليفربول على مانشستر سيتي – إرم نيوز‬‎

جماهير آرسنال تحتفل بفوز ليفربول على مانشستر سيتي

جماهير آرسنال تحتفل بفوز ليفربول على مانشستر سيتي

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

احتفلت جماهير آرسنال بفوز ليفربول على مانشستر سيتي 4-3 في قمة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أول هزيمة لفريق الإسباني بيب غوارديولا هذا الموسم، ورغم ذلك ما زال يملك فارقًا مهمًا في الصدارة يبلغ حاليًا 15 نقطة.

ورغم هزيمة فريقهم أمام بورنموت 2-1 قبل قمة ليفربول ومانشستر سيتي، لكن عزاءهم أن فريق ليفربول أنقذ رقمهم التاريخي الذي سجلوه موسم 2003-2004، حيث توجوا بلقب الدوري الإنجليزي دون هزيمة.

وجاءت الإشادة بليفربول ومعها بعض الكلمات القاسية تجاه لاعبهم السابق أليكس تشامبرلين، والذي التحق بفريق ليفربول الصيف الماضي.

واحتفل عشاق آرسنال بصمود رقمهم التاريخي موسمًا جديدًا ليصل إلى 14 موسمًا على التوالي تفشل الفرق الأخرى في تحطيمه، علمًا بأنه اللقب الأخير لآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحت قيادة نفس المدرب الفرنسي آرسين فينغر.

وقالت الجماهير في تغريداتها: ”إنه أفضل إنجاز حققه تشامبرلين لآرسنال في مسيرته“.

”عيد سعيد لدوري دون هزيمة، 14 بطلاً حاولوا تحطيمه وفشلوا“.

”آرسنال يظل البطل الوحيد دون هزيمة بفضل هذا المثلي تشامبرلين“.

”تصور أنك عاشق لآرسنال ولا ترغب في هزيمة مانشستر سيتي، إنسوا فينغر لكن الرقم القياسي البطل دون هزيمة“.

ورغم كون آرسنال كان سيستفيد من هزيمة ليفربول، لكونه يحتل المركز السادس برصيد 39 نقطة والفارق كان بينه وبين المركز الرابع 5 نقاط، لكنه انتقل إلى 8 نقاط بعد فوز ليفربول، وأصبح الوضع صعبًا لفريق آرسين فينغر في سعيه للتأهل لدوري أبطال أوروبا على الأقل الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com