أحد مشجعي آرسنال يفقد صوابه عقب الخسارة من بورنموث (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أحد مشجعي آرسنال يفقد صوابه عقب الخسارة من بورنموث (فيديو)

أحد مشجعي آرسنال يفقد صوابه عقب الخسارة من بورنموث (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

واصلت جماهير آرسنال انزعاجها وهجومها على الفرنسي ارسين فينغر عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف على أرض بورنموث ضمن المرحلة 23 للدوري الإنجليزي.

وتعرض المدفعجية للخسارة السادسة في 23 مباراة لتزداد الضغوط على المدرب الفرنسي المخضرم الموجود على رأس الإدارة الفنية للفريق اللندني منذ أكثر من 20 عامًا.

وفقد آرسنال لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالخسارة يوم الأحد الماضي بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام نوتنغهام فورست في مفاجأة كبيرة فتحت أبواب الانتقادات على مصراعيه أمام فينغر.

ووقف أحد مشجعي آرسنال في المدرجات عقب صفارة النهاية يصيح بقوة وسُلطت الكاميرات عليه في مشهد لفت الأنظار، حيث كان يشير بيديه بما يفيد بمطالبته بنهاية عصر فينغر مع الفريق اللندني,

وما يزيد من الانتقادات ضد فينغر استبعاده للمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز عن التشكيلة التي خاضت المباراة بسبب عدم تركيزه وانشغاله بقرب انتقاله إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويحتل آرسنال المركز السادس في الدوري متأخرا بخمس نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس عقب الخسارة أمام بورنموث وسيواجه مهمة صعبة في حال أراد تجنب الغياب عن دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com