رياضة

جماهير نادي ليفربول تغني: بِعنا كوتينيو لكن لدينا محمد صلاح (فيديو)
تاريخ النشر: 14 يناير 2018 21:03 GMT
تاريخ التحديث: 14 يناير 2018 21:55 GMT

جماهير نادي ليفربول تغني: بِعنا كوتينيو لكن لدينا محمد صلاح (فيديو)

أبدت جماهير نادي ليفربول سعادتها الكبيرة بعد أن نجح لاعبو الريدز في تحقيق فوز ملحمي على مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أبدت جماهير نادي ليفربول سعادتها الكبيرة بعد أن نجح لاعبو الريدز في تحقيق فوز ملحمي على مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد.

ورغم أن ليفربول سقط بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد؛ إلا أنه نجح في إلحاق الخسارة الأولى بمانشستر سيتي هذا الموسم في جميع البطولات.

وكان مانشستر سيتي قد حقق 20 فوزًا بينها 18 فوزًا متتاليًا في الدوري الإنجليزي؛ لكن ليفربول نجح في هزيمته ليعيده إلى أرض الواقع بعد مسيرة طويلة.

وبعد نهاية المباراة انتشر مقطع فيديو لعدد من جماهير ليفربول يتغنون باللاعبين، وردد المشجعون عبارة ”بعنا كوتينيو، لكن لدينا صلاح، ماني ماني وبوبي فيرمينيو“.

وجاءت أهداف ليفربول عبر أليكس أوكسليد تشامبرلين وروبيرت فيرميو وساديو ماني ومحمد صلاح.

وكان ليفربول قد سمح بانتقال لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة قبل أيام مقابل 160 مليون يورو؛ لكنه نجح في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في غياب أحد أفضل لاعبيه.

وأدى لاعبو محمد صلاح مباراة ملحمية لينجحوا في خطف نقاط المباراة والصعود إلى المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك