ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على مانشستر سيتي (صورة) – إرم نيوز‬‎

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على مانشستر سيتي (صورة)

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على مانشستر سيتي (صورة)
Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Manchester City - Anfield, Liverpool, Britain - January 14, 2018 Manchester City's Leroy Sane scores their first goal Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

نجح ليفربول في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، ليلحق به الخسارة الأولى في الدوري الإنجليزي وفي جميع المسابقات هذا الموسم.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل 1/1، فرض ليفربول سيطرته على الشوط الثاني وسجل 3 أهداف عن طريق روبرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح، ليتقدم 4/1، لكن مانشستر سيتي سجل هدفين عبر برناردو سيلفا وإلكاي غوندوغان، لكن ذلك لم يكن كافيًا لإنقاذ فريق المدرب بيب غوارديولا من تلقي الخسارة الأولى.

ويبقى مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، بفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني، بينما ارتقى ليفربول إلى المركز الثالث، بنفس الرصيد، وينطبق الأمر على تشيلسي الذي جمع نفس العدد من النقاط، ويأتي توتنهام في المركز الخامس بـ 44 نقطة.

ومانشستر سيتي هو الفريق الأكثر هجومًا في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، ونجح لاعبوه في تسجيل 67 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 17 هدفًا، وهو ثاني أقوى دفاع بعد تشيلسي، بينما نجح لاعبو ليفربول في تسجيل 54 هدفًا وهو ثاني أقوى هجوم.

وعلى صعيد الهدافين، يتصدر الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام القائمة بـ20 هدفًا، بينما يأتي محمد صلاح في المركز الثاني بـ18 هدفًا، ورحيم سترلينغ ثالثًا بـ14 هدفًا وسيرجيو أغويرو ثالثًا بـ13 هدفًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com