أسطورة مانشستر يونايتد ينصح سانشيز بالانضمام إلى مانشستر سيتي

أسطورة مانشستر يونايتد ينصح سانشيز بالانضمام إلى مانشستر سيتي

نصح الدولي الإنجليزي السابق، ريو فرديناند، النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، لاعب آرسنال، بالتوقيع لفريق مانشستر سيتي بدلاً من مانشستر يونايتد، حال قرر الرحيل عن فريقه الحالي.

ويتنافس الفريقان على ضم النجم التشيلي، الذي ينتهي عقده صيف 2018، وهما مستعدان لدفع مبلغ يقارب 35 مليون جنيه إسترليني لإقناع آرسنال بالتخلي عنه في الشتاء، رغم بقاء 6 أشهر فقط من عقده.

وتوج فرديناند بعدة ألقاب رفقة مانشستر يونايتد في الفترة ما بين 2002 و2014 وكان قائدًا للفريق ويعمل حاليًا محللاً رياضيًا في القنوات التلفزيونية.

وقال فرديناند: “سأكون منطقيًا وموضوعيًا، إن كان يملك الفرصة للرحيل من آرسنال نحو مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد، وكلاعب كرة قدم يريد الفوز بالألقاب وبالنظر للمستوى الحالي فمانشستر سيتي هو المكان الملائم بالنسبة له لتحقيق ذلك”.

وأضاف قائد منتخب إنجلترا السابق: “هم حاليا في قمة الدوري الإنجليزي وسيتوجون باللقب بالتأكيد، تقريبًا في نهائي كأس رابطة الدوري الإنجليزي وفي كأس الاتحاد الإنجليزي، وهم مستمرين في دوري أبطال أوروبا، وهو ما يعني أنه يملك الفرصة للتتويج بالألقاب هناك بسرعة”.

وأكد فرديناند أن فرصة العمل مع الإسباني بيب غورديولا مرة أخرى تثير سانشيز، موضحًا: “هو يعرف بيب غوارديولا، وإن كان يريده مرة ثانية، أعتقد أنه سيذهب مرة ثانية وسيكون العمل مستقيمًا هذه المرة”.

ويطالب التشيلي سانشيز براتب أسبوعي لا يقل عن 300 ألف جنيه إسترليني، كما يبحث عن فريق يمنحه فرصة التتويج بالألقاب والعودة للقمة.