فينغر يستسلم.. أليكسيس سانشيز يقترب من مغادرة آرسنال

فينغر يستسلم.. أليكسيس سانشيز يقترب من مغادرة آرسنال

أقر المدرب الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لآرسنال الإنجليزي باقتراب المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز من مغادرة صفوف الغانرز في يناير الحالي.

وأكد فينغر في مرات عديدة أن التشيلي سانشيز، وزميله الألماني مسعود أوزيل باقيان في آرسنال حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل، حيث ينتهي عقداهما مع الفريق الصيف المقبل.

لكن فينغر (68 عامًا) قال إن سانشيز قد يغادر آرسنال في سوق الانتقالات الشتوي الحالي، بسبب تمسك اللاعب بعدم تجديد عقده، وهو ما يدفع إدارة الغانرز لبيعه للحصول على الأموال.

ويعزز تصريح فينغر من احتمال اقتراب المهاجم البالغ من العمر (29 عامًا) من الانتقال إلى مانشستر سيتي، حيث يريد مدرب الفرنسي، الإسباني بيب غوارديولا التعاقد معه منذ سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

وفي السياق ذاته قال فينغر إنه متفائل أكثر بشأن تمديد عقدي أوزيل وجاك ويلشير.

وأوضح: “يبدو أن سانشيز لن يمدد عقده. لكننا نريد أن نحافظ على جاك، وإذا كان لدينا فرصة ربما للحفاظ على أوزيل، فإن إعادة بناء تكون أقل عمقًا مما لو غادر الثلاثة. لا تزال هناك فرصة بالنسبة له (أوزيل) للبقاء”

كما أكد فينغر استمراره مع آرسنال حتى نهاية عقده مع الفريق الذي ينتهي صيف العام 2019، نافيًا ما أُشير إلى اقتراب كارلو أنشيلوتي من خلافته، أو انتقاله إلى تدريب ميلان الإيطالي.