أنطونيو كونتي يكشف سبب اقتناء سيارة متواضعة (صور)

أنطونيو كونتي يكشف سبب اقتناء سيارة متواضعة (صور)

كشف أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عن سبب اقتنائه سيارة صغيرة متواضعة رغم أنه أحد أغنى المدربين في العالم.

ويقود المدير الفني الإيطالي سيارة “نيسان جوك” ويبلغ سعرها 15 ألف جنيه إسترليني فقط، بينما كان يقود سيارة “تويوتا ياريس” أصغر من جوك رغم أنه يجني 9 ملايين إسترليني سنويًا، ويقول إنه ليس لديه أي رغبة في شراء سيارة فارهة.

وقال كونتي لصحيفة “صن” البريطانية إن “هذه رغبة زوجتي في اقتناء سيارة صغيرة لأنها أسهل في القيادة خاصة وأنه في إنجلترا مقعد السائق على اليمين، هذه سيارة مناسبة لزوجتي وابنتي التي تصطحبها من المدرسة”.

وأضاف أن “هذه السيارة تكفي ابنتي لأن زوجتي تستخدمها لإحضارها من المدرسة، يجب أن يفهم الجميع ذلك، في حالة إحضار ابنتي من المدرسة الدولية ليس من الضروري أن نذهب لها بسيارة فيراري أو بورش، يكفي أن تكون نيسان للقيام بذلك بطريقة بسيطة”.

وتحطّمت سيارة “جوك” الخاصة بالمدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا بسقوط أحد الأشياء من أعلى منزله على محرك السيارة.

ويسير نيغولو كانتي لاعب وسط تشيلسي على خطى مدربه حيث يستخدم سيارة رخيصة الثمن ويبلغ سعرها 20 ألف جنيه إسترليني لكنها تعرّضت لحادث أيضًا، وهو في طريقه لمواجهة آرسنال في قبل نهائي كأس كاراباو.

وذهب كانتي للتدريب يوم الجمعة بذات السيارة ويبدو عليها آثار الحادث دون تصليح أو شراء سيارة بديلة رغم أنه يحصل على 110 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع.