توقعات بعودة غابرييل غيسوس مهاجم مانشستر سيتي إلى المنافسات الشهر المقبل

توقعات بعودة غابرييل غيسوس مهاجم مانشستر سيتي إلى المنافسات الشهر المقبل

المصدر: رويترز

قال بيب غوارديولا مدرب “مانشستر سيتي” اليوم الجمعة إن المهاجم غابرييل غيسوس قد يعود إلى المنافسات خلال أسبوعين أو ثلاثة بعد تلقيه العلاج في إسبانيا من إصابة في الركبة.

وأصيب اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا والذي سجل ثمانية أهداف في الدوري الممتاز هذا الموسم في الركبة خلال تعادل سلبي مع كريستال بالاس أنهى مسيرة من 18 مباراة متتالية دون خسارة لسيتي في 31 ديسمبر/ كانون الأول.

وكان يخشى في البداية غياب “غيسوس” لمدة شهرين، لكن بعد تلقّيه العلاج في برشلونة عبّر غوارديولا عن ثقته بقدرة “غيسوس” على المشاركة في مباراة ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام بازل السويسري في 13 فبراير شباط.

وقال غوارديولا خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة يوم الأحد أمام ليفربول في ملعب أنفيلد:”خضع جابرييل للعلاج في برشلونة تحت إشراف الطبيب رامون كوغات، والنتائج مبشرة”.

وأضاف:”أعتقد أنه في غضون أسبوعين أو ثلاثة، أي بحلول مواجهة بازل سيكون لائقًا”.

وذكرت تقارير لوسائل إعلام بريطانية أن مانشستر سيتي المتصدر ربما يسعى إلى ضم المهاجم ألكسيس سانشيز من أرسنال خلال فترة انتقالات يناير.

لكن “غوارديولا” رفض التكهنات بشأن اللاعب الدولي التشيلي البالغ من العمر 29 عامًا، وقال إن التركيز ينصب على مواجهة ليفربول صاحب المركز الرابع.

وقال:”أتفهم تمامًا هذا السؤال، لكنني أركز على ليفربول، وكمدرب أمامك الكثير من الأمور التي يتعيّن أن تهتم بها، وأن تختار الأولويات التي ستركز عليها”.

وتابع:”لا أحب أن يشاهدني اللاعبون على شاشات التلفزيون، أو من خلال الصحف وأنا أتحدث عن شيء آخر بعيدًا عن اهتماماتهم، وأركز فقط في المباراة المقبلة”، ولم يخسر ليفربول في 14 مباراة خاضها على أرضه في الدوري أمام مانشستر سيتي، وفاز في آخر أربع مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع