غطس ومرح ودفء داخل معسكر مانشستر يونايتد في دبي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

غطس ومرح ودفء داخل معسكر مانشستر يونايتد في دبي (فيديو)

غطس ومرح ودفء داخل معسكر مانشستر يونايتد في دبي (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

واصل لاعبو مانشستر يونايتد الإنجليزي الاستمتاع بدفء دبي وأشعة الشمس التي يفتقدونها في مثل هذا التوقيت من العام في أوروبا، حيث يتدربون تحت أشعة الشمس، وفي الهواء الطلق، ويرتدون ملابس خفيفة.

لكن المثير في الأمر أنهم تدربوا كثيرًا على القفز من منصة الغطس في مركز التدريب في المدينة الإماراتية قبل أن يسقطوا في حوض السباحة.

ونشر كريس سمولينغ المدافع الدولي الإنجليزي فيديو عبر حسابه على ”إنستغرام“  للاعبين وهم يقفزون من أعلى منصة الغطس، في محاولة منهم للاستمتاع بالأجواء الدافئة، والمعسكر البعيد عن التوتر.

وبدا أن اللاعبين يستمتعون بطقس دبي الدافئ، في معسكر تدريبي بدأ يوم الثلاثاء في مجمع ناس الشبا الخاص.

وكانت الأمطار الغزيرة التي شوهدت في فيديو المدير الفني جوزيه مورينيو عبر حسابه على ”إنستغرام“ مساء الإثنين، وبعد فترة وجيزة من وصول الفريق سطعت أشعة الشمس، وكان ذلك بالتأكيد بداية لدورة جيدة من العمل البدني، والإعداد التكتيكي، والمتعة ليونايتد.

وقال روب وادسورث، المدير الرياضي في مجمع ناس الشبا، خلال مقابلة مع محطة النادي التلفزيونية:“لدينا مركز تدريب على مستوى عالمي للفرق الرياضية، لقد كانت لدينا مجموعة متنوعة من الأسماء الشهيرة في عالم الرياضة هنا بما في ذلك يونايتد، ريال مدريد، ميلان وفرق من الدول الاسكندنافية وألمانيا أيضًا“.

وأضاف:“يأتون إلى هنا من أجل إقامة معسكرات التدريب استعدادًا لموسم جديد، أو بسبب الطقس الدافئ، ولدينا أيضًا القدرة على استضافة الرياضيين لإعادة التأهيل، وترسل الأندية اللاعبين هنا للاستشفاء والاعتناء بهم، والتدريب في الطقس الدافئ مفيد بشكل كبير لأي فريق، أو لأي رياضي“.

وتابع:“هنا لديك ميزة من القدرة على التدريب بالخارج لفترة طويلة من الوقت، ومن وجهة نظر العلوم الرياضية، التي تمنحك ميزة الحصول على فيتامين د، وبالإضافة إلى ذلك هناك فائدة من مجرد أن تكونوا معًا كفريق واحد، لا سيما في جزء مهم من حملة الدفاع عن اللقب، ونأمل أن يتمتع لاعبو يونايتد بهذه التجربة، وأن يستمتعوا بالنصف الثاني من الموسم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com