نادي ليفربول يحدد بديل فيليب كوتينيو

نادي ليفربول يحدد بديل فيليب كوتينيو
Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Swansea City - Anfield, Liverpool, Britain - December 26, 2017 Liverpool manager Juergen Klopp celebrates with Philippe Coutinho at the end of the match REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

يبدو أن إدارة ليفربول الإنجليزي تسعى للتعاقد سريعًا مع لاعب يعوض رحيل لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني

وذكرت صحيفة ”ميرور“ الإنجليزية، اليوم الأحد، أن مدرب ليفربول، الألماني يريد التعاقد بأسرع وقت مع توماس ليمار لاعب نادي موناكو الفرنسي في الأيام المقبلة.

وكان كوتينيو (25 عامًا) قد انتقل أمس السبت رسميًا إلى برشلونة في صفقة كلفت النادي الكتالوني 145 مليون جنيه إسترليني.

كما أن الفرنسي ليمار ارتبط  بعديد الأندية الإنجليزية الموسم الماضي أبرزها آرسنال وليفربول وتشيلسي، وقيل إن إدارة موناكو رفضت التخلي عنه بأقل من 100 مليون يورو.

وأوضحت ”ميرور“ أن كلوب حدد ليمار كهدف أول لليفربول لتعويض الرحيل المؤثر لكوتينيو.

وقال كلوب أمس إن ليفربول يستطيع التعامل جيدًا مع رحيل كوتينيو إلى برشلونة رغم أهميته بالنسبة للنادي، لكنه لا يمكن أن يقف أمام أحلام اللاعب في اللعب لبرشلونة.

وارتبط ليفربول بالتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز، لكن لم يتم أي شيء إلى هذه اللحظة.

وكان ليمار (22 عامًا) أحد أبرز لاعبي موناكو الموسم الماضي، إذ أسهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الفرنسي والصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام يوفنتوس الإيطالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com