غوارديولا يلمّح إلى تقديم مانشستر سيتي عرضًا لضم سانشيز

غوارديولا يلمّح إلى تقديم مانشستر سيتي عرضًا لضم سانشيز
Soccer Football - Premier League - West Bromwich Albion vs Arsenal - The Hawthorns, West Bromwich, Britain - December 31, 2017 West Bromwich Albion's Craig Dawson in action with Arsenal's Alexis Sanchez Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

ألمح المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي إلى إمكانية تقديم عرض للتعاقد مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب آرسنال في سوق الانتقالات الشتوي.

وكان سانشيز هدفًا رئيسًا لمانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، وكان على أعتاب الفريق في آخر أيام السوق، لكن الصفقة فشلت في الساعات الأخيرة.

ويرتبط المهاجم التشيلي الذي يبلغ من العمر 28 عامًا بعقد مع آرسنال ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وتعرّض البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي لإصابة اليوم الأحد وسيغيب ما بين شهر وشهرين.

وعن إمكانية التعاقد مع سانشيز بعد إصابة جيسوس قال غوارديولا: ”سيكون لدينا عدة اجتماعات وسنرى الأفضل“.

وتابع المدرب الإسباني: ”سانشيز يلعب الآن في آرسنال، وأعتقد أنه سيبقى هناك الآن، والأولوية لنا اليوم هو التعافي من مباراة اليوم، وأحيانًا تسألون عن هذا، لكنني لدي الكثير من الأمور في رأسي، وخلال يومين لدينا مباراة أخرى، لكن الآن أليكسيس لاعب في آرسنال“.

وأكد آرسين فينغر مدرب آرسنال مرارًا أن سانشيز باقٍ مع الفريق حتى نهاية الموسم، ما يعني أنه سيرحل مجانًا حال عدم التوصل إلى اتفاق بتمديد عقده مع الغانرز.