وست بروميتش الإنجليزي يعلن رسميًا التعاقد مع أحمد حجازي حتى عام 2022

وست بروميتش الإنجليزي يعلن رسميًا التعاقد مع أحمد حجازي حتى عام 2022

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، اليوم الاثنين، عن تفعيل خيار الشراء النهائي في عقد أحمد حجازي لاعب الفريق المعار من الأهلي المصري ليستمر مع الفريق حتى عام 2022.

وذكر نادي وست بروميتش ألبيون، عبر موقعه الرسمي، أن إدارة النادي قررت تفعيل بند أحقية الشراء في عقد إعارة حجازي من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، بالتعاقد مع اللاعب المصري حتى عام 2022.

وقالت إدارة وست بروميتش ألبيون، إن التعاقد مع أحمد حجازى حتى عام 2022، جاء بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب على مدار 18 مباراة متتالية خاضها مع الفريق في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ”البريميرليغ“.

وكان وست بروميتش ألبيون، ضم حجازي صاحب الـ26 عامًا على سبيل الإعارة من الأهلي لمدة موسم مع أحقية الشراء.

وشارك حجازي مع وست بروميتش خلال الموسم الجاري في 19 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

وأصبح حجازي هو رابع مصري في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني لاعب آرسنال، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي.

وقال حجازي، لاعب منتخب مصر، لموقع النادي على الإنترنت: ”أنا سعيد جدا مع الفريق وسعيد للغاية لأنني جزء من هذه المجموعة من اللاعبين.

”أعرف أن النتائج ليست هي المرجوة في الوقت الحالي.. لكن الروح المعنوية مرتفعة هنا وأنا واثق تماما في أننا سنتمكن من تعديل النتائج لصالحنا قريبا“.

وغابت الانتصارات عن وست بروميتش في 16 مباراة ويحتل المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة جمعها من انتصارين وثمانية تعادلات وثماني هزائم.

وسيحل وست بروميتش ضيفا على ستوك سيتي صاحب المركز 17، يوم السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com