رياضة

لماذا اعتذر معلق BBC لزوجة جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي؟
تاريخ النشر: 16 ديسمبر 2017 19:51 GMT
تاريخ التحديث: 16 ديسمبر 2017 19:52 GMT

لماذا اعتذر معلق BBC لزوجة جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي؟

معلق شهير يثير أزمة مع ريبيكا زوجة جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، ويضطر للاعتذار بعد ضغوط نسائية.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اعتذر آلان غرين معلق القناة الخامسة في هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) على الهواء مباشرة لريبيكا زوجة جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، خلال تعليقه على مباراة الفريق أمام كريستال بالاس التي خسرها بثلاثية نظيفة بعد تعرضه لاتهامه بالتحيز الجنسي ضد المرأة.

وخلال تعليقه على المباراة قال غرين: ”رحب فاردي بنجله مجددًا بعد عودته من الغابة“، وذلك في إشارة إلى مشاركة ريبيكا في برنامج تلفزيون الواقع ”أنا مشهور“، حيث تعرض غرين لانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا التعليق الذي اعتبره الكثيرون مهينًا  لزوجة مهاجم ليستر سيتي.

وقال المعلق، البالغ عمره 65 عامًا، قبل بدء الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب ليستر سيتي: ”بالمناسبة أعتقد بعض الناس على وسائل التواصل الاجتماعي إني أهاجم جيمي فاردي وزوجته ريبيكا فاردي فيما يتعلق بظهورها في برنامج تلفزيون الواقع. بالتأكيد لم أقصد بما قلت أي هجوم لذلك أعتذر لك ريبيكا لو شعرت أن هذا الأمر يمثل هجومًا عليك“.

وأضاف: ”هذا التعليق كان مجرد انعكاس لمتابعتي للبرنامج واستمتعت حقًا بالجزء الذي شاركت فيه ريبيكا في الغابة وكذلك باقي المشاهير“.

وقالت ريبيكا نفسها عبر حسابها على تويتر، إن تعليق غرين كان ”مثيرًا للشفقة“، وأنه ”يجب أن يتوقع المزيد من الردود على ما قال“.

وكانت تعليقات السيدات قاسية للغاية على المعلق المخضرم حيث اعتبرن ما قاله مناهضًا لحقوق المرأة وتمييزًا جنسيًا ضدهن.

وحلت ريبيكا في المركز التاسع في البرنامج الذي انتهى في التاسع من الشهر الحالي وهي لديها أربعة أطفال، اثنان منهما من مهاجم ليستر ومنتخب إنجلترا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك