رياضة

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. غوارديولا يؤكد جاهزية لاعبه للديربي
تاريخ النشر: 08 ديسمبر 2017 16:54 GMT
تاريخ التحديث: 08 ديسمبر 2017 20:17 GMT

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. غوارديولا يؤكد جاهزية لاعبه للديربي

قال بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن صانع اللعب الإسباني ديفيد سيلفا لائق بدنيًا وسيشارك أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، بعد غدٍ الأحد. وكان المدرب الإسباني قد أشار إلى احتمال غياب سيلفا عن المباراة، بعد أن شعر اللاعب بألم عقب إحرازه هدف الفوز لفريقه 2/1 في الدقيقة 83 أمام ويستهام يونايتد على ملعب الاتحاد، الأحد الماضي. ولم يرافق سيلفا فريقه لمواجهة شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا. وقال غوارديولا: "سيلفا سيلعب. سيخوض المباراة. بعد المباراة الأخيرة ثارت بعض الشكوك حول جاهزيته وهذا ما قلته حينها. أما اليوم فقد قال إنه

+A -A
المصدر: رويترز

قال بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن صانع اللعب الإسباني ديفيد سيلفا لائق بدنيًا وسيشارك أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، بعد غدٍ الأحد.

وكان المدرب الإسباني قد أشار إلى احتمال غياب سيلفا عن المباراة، بعد أن شعر اللاعب بألم عقب إحرازه هدف الفوز لفريقه 2/1 في الدقيقة 83 أمام ويستهام يونايتد على ملعب الاتحاد، الأحد الماضي.

ولم يرافق سيلفا فريقه لمواجهة شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا: ”سيلفا سيلعب. سيخوض المباراة. بعد المباراة الأخيرة ثارت بعض الشكوك حول جاهزيته وهذا ما قلته حينها. أما اليوم فقد قال إنه بصحة جيدة ولهذا سيلعب المباراة“.

لكن مدرب مانشستر سيتي سينتظر حتى مران الغد قبل تحديد مصير الثنائي فينسن كومباني وفابيان ديلف، ومدى قدرتهما على اللعب أمام مانشستر يونايتد.

وقال غوارديولا: ”شعر كومباني ببعض الألم قبل مباراة شاختار ولم يلعب المباراة. بالنسبة لديلف تعرض لوعكة صحية قبل يوم من المباراة، حيث أُصيب بارتفاع في درجة الحرارة ونوبة من القيء. حصلا على راحة اليوم. سأقف على حالتيهما غدًا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك