مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. دي خيا واثق من تحقيق الفوز
مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. دي خيا واثق من تحقيق الفوزمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. دي خيا واثق من تحقيق الفوز

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. دي خيا واثق من تحقيق الفوز

قال الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد إن فريقه لديه القدرة والثقة على وقف مسيرة انتصارات ضيفه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراتهما الأحد المقبل.

أما إذا فاز مانشستر سيتي في أولد ترافورد فإنه سيعادل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز المتتالية في موسم واحد بدوري الأضواء الإنجليزي وهو 14 انتصارًا، كما سيتمكن حينها فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا من زيادة فارق النقاط مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني من 8 إلى 11 نقطة.

ولم يتلق مانشستر يونايتد أي هزيمة على ملعبه في آخر 40 مباراة في كل المسابقات، وخسر مرتين فقط في الدوري هذا الموسم ليبقى على مقربة من جاره مانشستر سيتي في جدول الترتيب.

وردًا على سؤال لشبكة "سكاي" الرياضية عما إذا كان مانشستر يونايتد يقدر على وقف مسيرة انتصارات مانشستر سيتي قال دي خيا: "هل يستطيع مانشستر سيتي أن يوقف مسيرة مانشستر يونايتد؟ سنلعب على أرضنا وأمام جمهورنا".

"إنه لقاء قمة، ندخل المباراة وكلنا ثقة ونشعر بالقوة ولدينا الرغبة في تحقيق الفوز".

وقال الأرجنتيني ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد إن مستوى الفريقين متقارب تمامًا".

وأضاف لموقع مانشستر يونايتد على الإنترنت أن "الفريقين متكافئان وفي حالة من التألق، ولهذا فإن المباراة ستحسم لصالح الفريق صاحب الرغبة الأقوى لتحقيق الفوز والذي سيحافظ على تركيزه طوال المباراة".

وفاز مانشستر سيتي 5 مرات في آخر 10 لقاءات قمة جمعت بين الفريقين في الدوري بينما فاز مانشستر يونايتد 3 مرات وتعادل الفريقان دون أهداف في مباراتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com