ضربة موجعة لتوتنهام قبل مواجهة مانشستر يونايتد

ضربة موجعة لتوتنهام قبل مواجهة مانشستر يونايتد
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur vs Liverpool - Wembley Stadium, London, Britain - October 22, 2017 Tottenham's Harry Kane celebrates scoring their fourth goal REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: د ب أ

أعلن نادي توتنهام، اليوم الجمعة، أن نجم هجومه هاري كين، سيغيب بسبب الإصابة، عن صفوف الفريق في المباراة المقررة غدًا السبت أمام مضيفه مانشستر يونايتد ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعاني كين، الذي سجل 38 هدفًا حتى الآن خلال عام 2017، من إصابة في الساق اليسرى، بحسب ما أكده توتنهام بحسابه على موقع شبكة التواصل الاجتماعي ”تويتر“.

ويحتمل أن يعود كين للمشاركة في المباراة المقررة الأسبوع المقبل أمام ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، لكنه سيغيب عن مباراة يوم غد.

وقال ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم: ”لا يمكننا المجازفة بإشراكه في مباراة يوم غد.“

وأضاف:“إنها إصابة بسيطة وصغيرة للغاية، لكننا لا يمكن أن نخاطر، سنقيم لاحقًا مدى إمكانية مشاركته في مباراة يوم الأربعاء أمام ريال مدريد. أما في مباراة يوم غد، فمشاركته مستحيلة“.

وفي آخر مباراة لتوتنهام في الدوري الإنجليزي سجل ”كين“ هدفين في مواجهة فريقه أمام ليفربول في الجولة التاسعة، والتي انتهت بفوز توتنهام 4/1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com