ريال مدريد يعرض إعادة بيل لتوتنهام ضمن صفقة كين

ريال مدريد يعرض إعادة بيل لتوتنهام ضمن صفقة كين
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur vs AFC Bournemouth - Wembley Stadium, London, Britain - October 14, 2017 Tottenham's Harry Kane in action with Bournemouth's Nathan Ake, Joshua King and Dan Gosling REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

شهدت مأدبة الغداء التي سبقت مباراة ريال مدريد وتوتنهام وجمعت بين رئيسيْ الناديين بداية صفقة كبرى تنقل هاري كين من العاصمة لندن إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

وذكرت صحيفة ”تايمز“ البريطانية أن كين البالغ من العمر 24 عامًا وسجل 112 هدفًا في البريميرليغ تم تقدير سعره بنحو 200 مليون يورو.

لكن عندما بدأت تفاصيل الاجتماع بين دانيال ليفي رئيس توتنهام وفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي تبين أن النادي اللندني لن يبيع كين بأقل مما تم دفعه من قبل باريس سان جيرمان للحصول على خدمات نيمار من برشلونة أي 222 مليون يورو.

وكشف برنامج ”ترانزستور“ على محطة ”أوندا سيرو“ الإذاعية عن تفاصيل المناقشات، حيث سأل ريال مدريد رسميًا عن تكلفة الحصول على خدمات كين وجاء الرد أنه يساوي 200 مليون يورو، ومن المقرر أن يطرح ريال مدريد إمكانية إعادة غاريث بيل إلى توتنهام مقابل الحصول على خدمات هداف الفريق وكذلك بورخا مايورال الذي قيّمه ريال مدريد بنحو 30 مليون يورو.

وقالت مصادر صحفية إن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام حريص للغاية للتعاقد مع مايورال قبل أن يذهب إلى فولفسبورغ، وحاول مرة أخرى الصيف الماضي.

وسيسعد ريال مدريد كثيرًا برحيل بيل عن النادي الملكي خاصة في ظل تراجع مستواه وتكرار إصاباته، حيث ذكرت ”أوندا سيرو“ أن بيريز منح بيل موسمًا آخر في الفريق قبل النظر في رحيله إلى مانشستر يونايتد أو حتى تشيلسي وربما توتنهام ضمن صفقة كين.

ورد هاري كين على اهتمام ريال مدريد بالتأكيد على رغبته في البقاء مع توتنهام.

ونقلت صحيفة ”ميرور“ البريطانية عن كين قوله: ”أحب أن أكون لاعب الفريق الواحد، وأبقى للأبد في توتنهام، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين الشباب ونتطور كل عام ومدرب جيد جدًا، لا يوجد سبب للرحيل“.

وأضاف كين: ”لا أحد يعرف ما قد يحدث في المستقبل، ولكني لا أرغب أبدًا في الرحيل طالما صارت الأمور في توتنهام على النحو الحالي، ولدينا هنا عقلية الفوز باستمرار على أمل حصد الألقاب، وما يهمني أكثر من كل هذا هو أنني بعد الاعتزال أتحدث عن مسيرتي الكروية بفخر“.