غوارديولا: أغويرو جاهز لمواجهة مانشستر سيتي وبيرنلي

غوارديولا: أغويرو جاهز لمواجهة مانشستر سيتي وبيرنلي

قال الإسباني بيب غوارديولا إن سيرغيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي أصبح جاهزا لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت بعد ثلاثة أسابيع من تعرضه لكسر في أحد الضلوع في حادث سيارة في أمستردام.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 29 عاما عن آخر ثلاث مباريات لمانشستر سيتي إضافة إلى مباراتين للأرجنتين في تصفيات كأس العالم هذا الشهر.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة ”بالنسبة للمباراة أمام ستوك كان أغويرو خضع لحصة مران واحدة، كان لائقا قبل مواجهة نابولي وهو جاهز لمباراة الغد.

”عادة عندما نلعب مباريات دولية اتخذ القرارات في الليلة التي تسبقها أو في اليوم ذاته للوقوف على حالة اللاعبين النهائية“، وسجل أغويرو ستة أهداف في ست مباريات بالدوري هذا الموسم لكن غوارديولا لم يكشف ما إذا كان اللاعب الأرجنتيني سيبدأ أساسيا على حساب جابرييل غيسوس الذي هز الشباك أيضا ست مرات.

وقال المدرب إن القائد فينسن كومباني لم يتعاف بعد من إصابة في ربلة الساق تعرض لها أثناء خوض مباراة مع منتخب بلجيكا أمام جبل طارق في أغسطس اب.

وسجل سيتي متصدر الدوري 17 هدفا في آخر ثلاث مباريات على أرضه من بينها مباراة قدم فيها عرضا هجوميا كاسحا ليسحق ستوك سيتي 7-2 مطلع الأسبوع الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة