ريال مدريد يستهدف لاعبيْنِ من توتنهام.. تعرّف عليهما

ريال مدريد يستهدف لاعبيْنِ من توتنهام.. تعرّف عليهما
Soccer Football - Premier League - West Ham United vs Tottenham Hotspur - London Stadium, London, Britain - September 23, 2017 Tottenham's Harry Kane celebrates scoring their first goal with Dele Alli REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أن ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع لاعبين من توتنهام الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة “ديلي ستار” أن ريال مدريد يريد ضم المهاجم المتألق هاري كين، ولاعب الوسط ديلي آلي بعد بروزهما اللافت مع السبيرز في المواسم الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يسعى إلى ضم كين بعد فشله في التعاقد مع كيليان مبابي المنتقل إلى باريس سان جيرمان، وبيع ألفارو موراتا إلى تشيلسي.

وقبل أيام ردّ كين على سؤال عن إمكانية انتقاله إلى خارج الدوري الإنجليزي: “لن أقول نعم أو لا”.

وأبرزت الصحيفة أن الفريق الملكي يملك الأموال الكافية لشراء الثنائي، بعد الحصول على الأموال من بيع لاعبين الصيف الماضي، لكنها أكدت في الوقت ذاته أن إدارة توتنهام لن تتخلى بسهولة عنهما، خاصة مع عودة الفريق إلى ملعبه المحدث الموسم المقبل.

وسجل المهاجم البالغ 24 عامًا، 110 أهداف وصنع 18 في 174 مباراة من توتنهام، علمًا أنه نال لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين، بعد أن سجل 29 هدفًا موسم 2016/2017، و25 هدفًا موسم 2015/2016.

وبدأت مسيرة هاري كين مع توتنهام العام 2011، لكنه أُعير أكثر من مرة لأندية ليتون أورينت وميلوول ونوريتش سيتي وليستر سيتي، قبل أن تستقر به الحال موسم 2014/2015، إذ أصبح النجم الأول في الفريق.

أما ديلي آلي (20 عامًا) فقد أحرز 11 هدفًا في 24 مباراة في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي. علمًا أنه سجل 10 أهداف في 33 مباراة موسم 2015/2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع