الأهلي المصري يقيد 3 لاعبين في القائمة الأفريقية.. ويرفع عرض مدافع حتا الإماراتي

الأهلي المصري يقيد 3 لاعبين في القائمة الأفريقية.. ويرفع عرض مدافع حتا الإماراتي

المصدر: يوسف هجرس وكريم محمد - إرم نيوز

قرر حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، قيد الثلاثي أحمد الشيخ صانع الألعاب العائد من رحلة الإعارة إلى فريق مصر للمقاصة، والمغربي وليد أزارو وهشام محمد لاعب الوسط المنضم من المقاصة في القائمة الأفريقية للفريق.

ويحق للأهلي قيد 3 لاعبين في قائمته الأفريقية قبل غلق باب القيد مساء الجمعة للمشاركة في المراحل النهائية بدوري أبطال أفريقيا، حيث يواجه الترجي التونسي في دور الثمانية.

ونفى حسام البدري التعاقد مع مدافع جديد في ظل عدم اقتناعه بأحمد دويدار مدافع سموحة بجانب مغالاة وادي دجلة في الاستغناء عن مدافعه محمود علاء الذي انتقل للزمالك مقابل 12 مليون جنيه.

عمر الميداني في الطريق

ومن جانبه تواصل محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري بشكل شخصي مع مسؤولي نادي حتا الإماراتي من أجل إنهاء صفقة عمر الميداني، مدافع الفريق الكروي قبل غلق باب القيد الافريقي مساء الجمعة.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”فتح مسؤولو النادي المفاوضات مع نادي حتا الإماراتي، خلال الساعات الأخيرة من مساء الخميس، من أجل الحصول على خدمات المدافع السوري عمر الميداني“.

وكشف المصدر أنهم فتحوا باب المفاوضات مع المدافع السوري من جديد قبل ساعات من غلق القيد الأفريقي من أجل ضمه للقائه تعويضًا لرحيل أحمد حجازي، إلى نادي ويست بروميتش الإنجليزي.

وكان الأهلي قد جمد مفاوضاته مع اللاعب خلال الأيام الماضية بسبب طلب مسؤولي حتا 800 ألف دولار من أجل الاستغناء عن اللاعب إلا أن الأهلي تقدم بعرض 400 ألف دولار فقط، فيما جاءت مفاوضات الأهلي من جديد بدفع 600 ألف دولار في محاولة أخيرة لضم اللاعب، إلا أنهم ينتظرون ردًا رسميًا من جانب مسؤولي النادي الإماراتي.

ويرغب الأهلي في الحصول على خدمات لاعب ”مساك“ خلال الساعات المقبلة قبل غلق باب القيد الأفريقي بعد رحيل أحمد حجازي إلى الدوري الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com