نادي الزمالك المصري يستعد لأهلي طرابلس بثنائية في شباك الاتحاد السكندري
نادي الزمالك المصري يستعد لأهلي طرابلس بثنائية في شباك الاتحاد السكندرينادي الزمالك المصري يستعد لأهلي طرابلس بثنائية في شباك الاتحاد السكندري

نادي الزمالك المصري يستعد لأهلي طرابلس بثنائية في شباك الاتحاد السكندري

واصل نادي الزمالك المصري انتصاراته في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما حقق فوزه السادس على التوالي في البطولة، عقب تغلبه 2 / 1 على الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة والثلاثين للبطولة اليوم الخميس.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 66 نقطة، ليضمن حصوله على المركز الثالث في ترتيب البطولة، ويتأهل رسميًا لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية) في العام المقبل.

في المقابل، تجمد رصيد الاتحاد، الذي تكبد خسارته الثالثة عشر هذا الموسم، عند 44 نقطة في المركز الثامن، مواصلا نتائجه السلبية في المسابقة، بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الرابعة على التوالي.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، بادر مصطفى فتحي بالتسجيل لمصلحة الزمالك، بهدف مثير للجدل في الدقيقة 69، قبل أن يضيف زميله (البديل) باسم مرسي الهدف الثاني في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وأعاد محمد عبدالمجيد المباراة إلى أجواء الإثارة في اللحظات الأخيرة، بعدما أحرز هدفا للاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليحاول الفريق السكندري بعدها خطف هدف التعادل ولكن دون جدوى.

وتعد هذه هي البروفة الأخيرة للزمالك قبل مواجهته المنتظرة مع ضيفه أهلي طرابلس الليبي يوم الأحد القادم، في الجولة السادسة (الأخيرة) بالمجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويسعى الزمالك للفوز على منافسه الليبي، للتأهل إلى دور الثمانية في المسابقة القارية، أملا في تعثر كابس يونايتد الزيمبابوي أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري في لقائهما بالمجموعة ذاتها، التي ستقام في نفس التوقيت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com