مصر.. الموافقة على زيادة أعداد الجماهير في مباراة النادي الأهلي والوداد

مصر.. الموافقة على زيادة أعداد الجماهير في مباراة النادي الأهلي والوداد

تلقى النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، إخطارًا رسميًا يفيد بموافقة اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية المصري على طلب محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، لزيادة أعداد الجماهير خلال لقاء بطل مصر مع الوداد البيضاوي المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره المغربي يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات (الـ 16) بدوري الأبطال.

وكانت سلطات الأمن المصرية قد حددت 5 آلاف متفرج لمباريات الأهلي والزمالك في دوري الأبطال وسموحة في بطولة كأس الاتحاد (الكونفيدرالية الأفريقية).

وتقدم رئيس الأهلي بطلب لوزير الداخلية للسماح بحضور 10 آلاف متفرج في مباراة الأهلي المقبلة أمام الوداد، وهو ما تمت الموافقة عليه، وفقًا لبيان إعلامي صادر عن النادي.

وأوضح شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الموافقة على زيادة الجماهير قرار صائب، خاصة وأن المباراة ستكون التجربة الأولى للآلية الجديدة التي أقرها الأهلي في نظام شراء تذاكر مبارياته الإلكتروني.

وقال شمس، في تصريحات صحفية: ”تلقينا الموافقة الأمنية على زيادة عدد الجماهير في مباراة الوداد، وطريقة شراء التذاكر الجديدة وفرت الكثير، وستساهم في عودة الجماهير بشكل حضاري ومشرف“.

وبرصيد 4 نقاط، يتربع الأهلي، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 8 ألقاب، على صدارة المجموعة الرابعة، بفارق هدف أمام أقرب ملاحقيه زاناكو يونايتد الزامبي، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط، فيما يقبع الوداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد مرور جولتين من عمر مرحلة المجموعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة