”الكاف“ يرفض طلب الزمالك المصري

”الكاف“ يرفض طلب الزمالك المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ تغيير طاقم الحكام الكيني، الذي تقرر تعيينه لإدارة مباراة الذهاب لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي.

وأكدت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي، التمسك بقرار تعيينات الحكام، ورفض الاحتجاج الرسمي الذي تقدم به الزمالك في وقت سابق لتغيير حكم مباراة الذهاب الكيني.

وجاء قرار تعيين الحكام بناء على الموقع الجغرافي للزمالك وصن داونز، حيث تم الابتعاد عن منطقة الفريقين في اختيار الحكام لإدارة اللقاءين في النهائي.

من جهة أخرى، استدعى المنتخب المصري العسكري 3 لاعبين جدد من نادي الزمالك للانضمام للمعسكر المقرر له في الفترة من 5 إلى 10 أكتوبر الحالي.

وقام المنتخب العسكري باستدعاء الثلاثي محمود حمدي الونش ومحمود دونغا ومحمد مجدي، حيث من المقرر أن ينضم اللاعبون للمعسكر ابتداء من، يوم الأربعاء المقبل.

وضم جهاز ”العسكري“ من الأهلي 6 لاعبين وهم: مؤمن زكريا ووليد سليمان وحسام عاشور ومحمد نجيب وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد حمدي زكي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب العسكري قام في وقت سابق باستدعاء ثنائي الزمالك محمد ناصف وأحمد توفيق، إلا أنه سمح للأخير بالخروج من المعسكر في اليوم الأول للانتظام في تدريبات الزمالك استعدادا لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي.

وأعرب هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، عن موافقته المبدئية على حضور الجماهير لنهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أنه توصّل بشكل مبدئي مع الجهات الأمنية إلى اتفاق بحضور 20 ألف متفرج في المباراة التي ستقام على ملعب برج العرب.

ويلتقي الزمالك صن داونز الجنوب أفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ليكون الذهاب يوم 15 أكتوبر والعودة في 23 من الشهر نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com