مصر.. سيد عبد الحفيظ يعنف قائد الأهلي بسبب تطاوله على "ربيعة"
مصر.. سيد عبد الحفيظ يعنف قائد الأهلي بسبب تطاوله على "ربيعة"مصر.. سيد عبد الحفيظ يعنف قائد الأهلي بسبب تطاوله على "ربيعة"

مصر.. سيد عبد الحفيظ يعنف قائد الأهلي بسبب تطاوله على "ربيعة"

عنّف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي المصري، حسام غالي، قائد الفريق، بسبب تطاوله على رامي ربيعة، زميله في المارد الأحمر، خلال لقاء الزمالك، في نهائي كأس مصر.

وقال مصدر داخل الأهلي، لـ "إرم نيوز": "عبدالحفيظ عقد جلسة خاصة مع غالي، داخل فندق إقامة اللاعبين، وذلك قبل ساعات من مواجهة زيسكو الزامبي المرتقبة، مساء اليوم، في الجولة الخامسة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "مدير الكرة أكد للاعب، أن عددًا من زملائه اشتكوا من عصبيته المفرطة، والتي ظهرت بقوة في مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك".

وتابع: "وأوضح عبد الحفيظ لقائد الأهلي، أن عصبيته وانفعاله الزائد على زملائه، بل والخروج عن النص في أكثر من موقف كما حدث مؤخرًا مع زميله رامي ربيعة، يؤثر سلبا على الفريق، في هذا التوقيت الحرج، من منافسات البطولة الأفريقية".

من جانبه، أكد حسام غالي، لمدير الكرة، أن عصبيته نابعة من غيرته على الفريق، وأنه اعتاد على تحفيز زملائه في المواقف الصعبة، وأن الظروف التي يمر بها الفريق مؤخرًا، تجبره على ذلك، لـ "تفويق" اللاعبين.

يذكر، أن الأهلي يواجه اليوم نظيره زيسكو الزامبي، في تمام الثامنة والنصف مساء، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

من جهة أخرى حصل الثنائي أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، ومصطفى فتحي صانع الألعاب، على وعد من مرتضى منصور، رئيس النادي، بالرحيل لخوض تجربة الاحتراف، بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في شهر يناير المقبل في الغابون.

وعقد الشناوي، جلسة ودية مع رئيس الزمالك، بحضور أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، خلال الساعات الماضية، أكد خلالها اهتمام أندية أوروبية بالتعاقد معه.

ورحّب رئيس الزمالك برحيل الشناوي بعد بطولة الأمم الأفريقية، وطالبه بالتنسيق مع أحمد مرتضى لتسويقه بشكل مناسب لدى بعض أندية أوروبا، من أجل متابعته بالبطولة القارية، خاصة أن الشناوي مرشح بقوة لحماية عرين الفراعنة بشكل أساسي.

ويسعى مرتضى منصور حاليًا، لإقناع الشناوي بتوقيع عقد جديد مع الزمالك، لا يشمل شروطًا جزائية، مقابل الموافقة على رحيله للاحتراف في يناير المقبل.

وتكرر الأمر نفسه مع مصطفى فتحي، صانع الألعاب، الذي تلقى عرضًا للرحيل إلى نادي بولونيا الإيطالي، ولكن رئيس الزمالك رفض العرض بسبب ضعف المقابل المالي.

ووعد مرتضى، اللاعب، بالرحيل لخوض تجربة الاحتراف بعد بطولة أمم أفريقيا حال تلقيه عرض مناسب، وطالب مصطفى فتحي بالتركيز الشديد والتألق مع الزمالك لضمان المشاركة مع المنتخب في أمم أفريقيا وتسويقه بشكل جيد.

وأكد رئيس الزمالك للاعب، أنه لا يقف في طريق مستقبل أحد، بدليل رحيل محمد عبدالشافي للأهلي السعودي وعمر جابر إلى بازل السويسري ومحمود عبدالمنعم "كهربا" إلى الاتحاد السعودي.

من جانب آخر امتنع مسؤولو الزمالك عن إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب محمد كوفي، إلي نادي الاتفاق السعودي قبل إرسال 200 ألف دولار قيمة إعارة المدافع للفريق السعودي.

وكان كوفي انتقل إلى صفوف الاتفاق السعودي، لمدة موسم واحد مقابل حصول الزمالك على 200 ألف دولار، إلا أنه لم يتم حتى الأن إرسال المقابل المادي؛ ما آثار غضب مسؤولي القلعة البيضاء.

ويسعي الاتفاق للحصول على بطاقة اللاعب الدولية من أجل إتمام إجراءات قيده في قائمة الفريق المحلية، خاصة بعد انطلاق بطولة الدوري السعودي الممتاز.

وسيواجه الفريق السعودي منافسه فريق اتحاد جدة الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد عبد الشافي، ضمن منافسات الجولة الأولي بالدوري السعودي الممتاز.

ومن المقرر، أن يشارك كوفي بصفة أساسية مع فريقه الجديد خاصة بعد تألقه ضمن صفوف الزمالك وتقديمه أداء قويا طوال الموسم الماضي.

ويعاني الزمالك من أزمة في القائمة الأفريقية، بسبب رحيل عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحاول مؤمن سليمان المدير الفني الحالي للفريق الأبيض إشراك أحمد توفيق في مركز الظهير الأيمن بالمباريات الأفريقية بسبب قلة اللاعبين في هذا المركز، بعد بيع عمر جابر لبازل السويسري، وإعارة حازم إمام.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أنيمبيا النيجيري في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء غد السبت علي ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com