مصر.. الأهلي يتفق على خامس صفقاته بالميركاتو
مصر.. الأهلي يتفق على خامس صفقاته بالميركاتومصر.. الأهلي يتفق على خامس صفقاته بالميركاتو

مصر.. الأهلي يتفق على خامس صفقاته بالميركاتو

بات محمود علاء، مدافع وادي دجلة، قريبًا من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد موافقة فريقه على إتمام الصفقة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ “إرم نيوز” وافق مسؤولو دجلة على العرض الذي تلقاه محمود علاء، للانتقال إلى القلعة الحمراء، وذلك بعد أن طلب اللاعب من الإدارة الموافقة عليه”.

وأضاف المصدر “تجرى حاليًا مفاوضات بين الطرفين، لتحديد موعد إعلان الصفقة رسميًا، بعد أن طلب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، التعاقد مع اللاعب، لتدعيم خط الدفاع الأحمر”.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل نهائي، خلال الساعات المقبلة، ليصبح بذلك خامس الصفقات الحمراء، بعد محمد الشناوي ومروان محسن وعلي معلول والنيجيري جونيور أغاي.

وكان الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق الأهلي طلب التعاقد مع مدافع سوبر، خلال الفترة المقبلة، بعد أن تحفظ مجددًا على أداء الثنائي سعد سمير ومحمد نجيب، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأبلغ يول، المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، في مكالمة هاتفية، برغبته في تدعيم الخط الخلفي، وطلب سرعة التعاقد مع لاعب مميز في الدفاع.

ويعقد طاهر، جلسة مع مارتن يول، خلال الساعات القادمة، من أجل حسم ملف الصفقة الدفاعية، مع الاستغناء عن محمد نجيب، لاعب الفريق، إلى نادي الاتحاد السكندري.

في الوقت الذي قرر محمود طاهر، رفع العرض المالي لضم أكرم توفيق، لاعب وسط إنبي ومنتخب الشباب، إلى مليون دولار، بعد أن تلقى الأخير عرضاً من ناديي بازل السويسري والزمالك للتعاقد معه.

ويسعى الأهلي، للتعاقد مع توفيق، بناء على طلب يول، الذي أكد أن هذا اللاعب سيكون الخليفة المنتظر لنجم خط وسط الفريق، حسام عاشور.

من ناحية أخرى، استقر محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، على الإطاحة بعبدالعزيز عبدالشافي، المشرف العام على قطاع الكرة، من منصبه، خلال الأيام المقبلة.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لإرم نيوز “تسود حالة من الغضب داخل مجلس الأهلي، من زيزو، بسبب فشله في الحفاظ على استقرار الفريق، ودخوله في أكثر من أزمة مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، خاصة بسبب ملف الصفقات الجديدة”.

وأضاف “يدرس مجلس إدارة النادي، الاستعانة بالثنائي محمد أبو تريكة ومحمد بركات، في جهاز الكرة، خلال الأيام المقبلة”.

وأكد مصدر بمجلس الإدارة، أنهم استقروا على الاستعانة بالثنائي أو أحدهما، للعمل بالجهاز الإداري، خاصة بعد الأزمات المتتالية التي شهدها الفريق خلال الفترة السابقة.

في الجهة المقابلة، رفض نادي إنيمبا النيجيري، خوض لقاء الزمالك، غدًا السبت، في الجولة الخامسة لدوري المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأرسل إنيمبا، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يطلب فيه تأجيل مباراة الفريق أمام الزمالك.

وطلب مسؤولو النادي النيجيري، تأجيل موعد اللقاء، ليقام الإثنين المقبل بدلًا من السبت، إن لم يكن موعد يوم الأحد مناسبًا أمنيًا.

وبرر مسؤولو إنيمبا، اعتراضهم، بسبب تواجد 5 من لاعبيهم في إسبانيا، حيث كانوا يشاركون في مباراة ودية، ولن يصلوا إلا قبل موعد المباراة الجديد، بساعات قليلة.

والخماسي هم، المدافع أدوغي قائد الفريق، والظهير الأيسر شيما أكاس، ومتوسط الميدان أوغو، والجناح أوسادياي، والمهاجم إيزيكال باسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com