مصر.. العناية الإلهية تنقذ لاعب الأهلي من "العمى"
مصر.. العناية الإلهية تنقذ لاعب الأهلي من "العمى"مصر.. العناية الإلهية تنقذ لاعب الأهلي من "العمى"

مصر.. العناية الإلهية تنقذ لاعب الأهلي من "العمى"

كشف مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي المصري، ومنتخب مصر الأول، عن تطور خطير في ملف إصابة سعد سمير، مدافع الفريق الكروي، في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وقال مؤمن زكريا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام "أنقذت العناية الإلهية اللاعب سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأحمر، من العمى، إثر إصابته في كرة مشتركة مع باسم مرسي، مهاجم الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، في نهائي كأس مصر".

وأكد مؤمن زكريا، أن الطبيب طمأن سعد سمير على عينه، موضحًا أن 1 سم أنقذت مدافع الأهلي من العمى.

ونشر مؤمن زكريا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة له بصحبة سعد سمير، وعلق عليها "طبيب العيون بعد عرض سعد سمير عليه: كنت قريبًا من فقد بصرك و1 سم فقط هي عناية الله لك".

إلى ذلك، تلقي الأهلي، صدمة شديدة ، في صفقة التعاقد مع أكرم توفيق، لاعب وسط نادي إنبي ومنتخب مصر للشباب.

وقال مصدر مسؤول، داخل الأهلي لإرم نيوز "تعثرت صفقة انتقال أكرم توفيق، لاعب فريق إنبي ومنتخب الشباب إلى صفوف الأحمر في الموسم المقبل، بسبب الخلافات المالية".

وأضاف المصدر "جاء التعثر بسبب عدم الاتفاق على نسبة إعادة بيع اللاعب بين الناديين، على الرغم من الاتفاق على القيمة المالية".

وتابع "جاء عرض الزمالك ليشعل الصفقة من جديد، وأصبح الأهلي مطالبًا بالاتفاق على نسبة إعادة البيع لنادي إنبي حال احترافه أو بيعه مرة أخرى لأي نادٍ لحسم الصفقة بشكل نهائي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com