مصر.. الأهلي يخشى غياب مهاجمه الجديد عن مواجهة الوداد

مصر.. الأهلي يخشى غياب مهاجمه الجديد عن مواجهة الوداد

المصدر: كريم محمد _ إرم نيوز

بات مروان محسن مهاجم الأهلي المصري الجديد، مهددًا بالغياب عن صفوف الفريق، خلال لقاء الوداد المغربي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب الإصابة.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، لـ ”إرم نيوز“، إن الجهاز الطبي لم يحدد بعد موقف مروان محسن المهاجم المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأحمر من المشاركة في لقاء الوداد المغربي يوم 27 يوليو الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف عبدالحفيظ، أن مروان يعاني من إصابة في الحوض قد تبعده عن المشاركة مع الأهلي في لقاء الوداد المغربي.

وتابع عبدالحفيظ: ”أنه تم قيد مروان محسن رسميًا في قائمة الأهلي الأفريقية، ومعه محمد الشناوي الحارس المنضم من صفوف بتروجيت“.

من جهة أخرى حددت إدارة الوداد المغربي، موقفها من بيع فابريس أونداما، مهاجم الفريق، للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحبت إدارة الفريق المغربي، ببيع فابريس لصفوف الأهلي، خاصة أن اللاعب يرفض تجديد تعاقده مع ناديه الحالي، بسبب وجود خلافات ماديه مع إدارة النادي.

وعرض الوداد على أونداما 400 ألف يورو من أجل تجديد تعاقده، وهو المبلغ الذي يرغب اللاعب في زيادته إلي 600 ألف دولار، لكن إدارة النادي ترفض.

وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي المصري لـ ”إرم نيوز“ إن مسؤولي الوداد طلبوا مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل أونداما للأهلي، لافتًا إلى أن اللاعب لا يمانع الرحيل أيضًا إذا حصل على مقابل مادي مجزٍ.

الأهلي طلب الحصول على خدمات المهاجم الكونغولي، ليعوض رحيل ماليك إيفونا الذي غادر للدوري الصيني مؤخرًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com