مصر.. الأهلي يعترف باحتمالية فشل صفقة التونسي معلول

مصر.. الأهلي يعترف باحتمالية فشل صفقة التونسي معلول

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

فتح عبد العزيز عبد الشافي ”زيزو“ رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري، الباب أمام احتمالية فشل انتقال علي معلول للفريق الأحمر.

وقال زيزو  في تصربحات تلفزيونية ”مصير الصفقة سيتضح بشكل أكبر يوم الأحد المقبل، خاصة بعد أن تردد وجود مفاوضات ورغبة من أندرلخت البلجيكي في التعاقد مع اللاعب التونسي“.

ونفى زيزو ما يتردد عن وصول معلول للقاهرة اليوم للتوقيع للأهلي اليوم الخميس، مؤكداً أن المفاوضات مستمرة مع الجانب التونسي لحسم الصفقة.

وأكد زيزو في الوقت نفسه، تراجع الهولندي مارتن يول عن صفقة أحمد حمودي صانع ألعاب الزمالك، وذلك بعد اقتراب الأهلي من التعاقد مع ميدو جابر.

وعن اللاعب الذي يتمنى انتقاله للأهلي، قال زيزو ”أتمنى التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، واتمنى له سرعة الشفاء العاجل بعد الإصابة القوية التي تعرض لها“.

ونفى عبد الشافي وجود مفاوضات مع أحمد الشناوي حارس الزمالك، للتعاقد معه خلال الموسم الجديد، مؤكداً أنه خارج حسابات الأهلي.

وكشف زيزو في الوقت نفسه عن اكتفاء الأهلي، بصفقة محمد الشناوي لدعم مركز حراسة المرمى، مؤكداً عدم وجود نية للتعاقد مع علي لطفي حارس إنبي أو أي حارس جديد خلال انتقالات الصيف الحالي.

إلى ذلك، أكد مروان محسن مهاجم النادي الأهلي الجديد، أنه سعيد جداً بالإنضمام للأهلي وحقق حلما مهما في حياته بارتداء الفانلة الحمراء.

وتحدث اللاعب عن المفاوضات قائلاً ”مفاوضات الأهلي معه بدأت منذ حوالى 20 يوماً عن طريق الدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات ورحب وقتها جداً بالعرض ولكنه طلب إنهاء الأمور مع الإسماعيلي ووكيله حتى انتهت الأمور رسمياً وانضم لصفوف الأهلي ووقع لمدة خمس سنوات“.

وقال محسن ”الأهلي أكبر نادي في إفريقيا وإنضمامي له مسؤولية كبيرة لكن لدي إصرارا كبيرا على النجاح وأعتقد أن الاستقرار الموجود في الأهلي يساعد أي لاعب على التألق وتقديم أفضل ما عنده ومن وجهة نظري أي لاعب يتمنى ارتداء الفانلة الحمراء“.

وأضاف محسن ”أعرف أن المنافسة سوف تكون صعبة جداً في ظل وجود مهاجمين بحجم عماد متعب وعمرو جمال وجون أنطوي لكن بداخلي تحديات كبيرة و أسعى لأن أقدم الكثير مع الأهلي وأتمنى أن تساعدني الظروف في أن أقدم أفضل ما عندي خلال الفترة المقبلة“.

وأشار إلى أن علاقته مع لاعبي الأهلي أكثر من رائعة خاصة أنني زاملت كثيرين منهم خلال السنوات الماضية سوف تكون عاملا مهما في الانسجام وأن أتأقلم سريعاً مع الأهلي، مؤكداً أنه يرتبط بعلاقات متميزة مع احمد حجازي وسعد سمير وعمرو جمال.

وتمنى مروان محسن أن يكون وجوده في الأهلي دافعا قويا للاستمرار في المنتخب الوطني، قائلاً“ طموحاتي كبيرة مع الأهلي أن أفوز بالبطولات محلياً وإفريقياً ويكون لي دور مهم في تلك البطولات وأتمنى من جماهير الأهلي أن تدعمني وأن أكون عند حسن ظن الجماهير خلال الفترة المقبلة“.

واختتم محسن تصريحاته قائلاً ”أعرف جيداً أن الضغوط تكون مختلفة في الأهلي وكل لاعب مطالب دوماً بأن يقدم أفضل ما عنده والجماهير لا ترضى إلا بالبطولات وهي أمور أعلمها جيداً وجاهز لكل التحديات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة