التعادل يحسم مواجهة الأهلي المصري والوداد بدوري أبطال أفريقيا

التعادل يحسم مواجهة الأهلي المصري والوداد بدوري أبطال أفريقيا

المصدر: ندولا _ إرم نيوز

خيّم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت النادي الأهلي المصري بضيفه الوداد المغربي اليوم السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ورغم أن الأهلي سيطر على مجريات اللعب في أغلب فترات المباراة لكنه فشل في اختراق دفاع الوداد المنظم ليحصل كل منهما على نقطة.

وحافظ الوداد على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط ليقترب خطوة كبيرة نحو التأهل للدور قبل النهائي.

وتضاءلت فرص النادي الأهلي في الوصول للدور قبل النهائي بعدما حصل على أول نقطة له في البطولة ليظل في قاع المجموعة.

حقق فريق زيسكو يونايتد الزامبي فوزه الثاني في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وفاز على ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري 3/1 اليوم السبت في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وتقدم جاكسون موانزا بهدف لزيسكو في الدقيقة 32 ثم أضاف أداما باهن الهدف الثاني في الدقيقة 37 ورد آسيك بهدف في الدقيقة 77 قبل أن يحرز إدريس مبومبو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 79.

الفوز رفع رصيد زيسكو إلى 6 نقاط ليتقسم الصدارة مع الوداد البيضاوي المغربي الذي يلتقي في وقت لاحق مع مضيفه الأهلي المصري الذي يتذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط فيما يحتل أسيك المركز الثالث بـ 3 نقاط.

وتعادل فريق يانغ أفريكانز التنزاني مع ضيفه ميدياما الغاني 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

وحصد فريق يانغ أفريكانز أول نقطة له وظل في المركز الرابع الأخير في المجموعة يما حصد فريق ميدياما على النقطة الثانية ليظل أيضًا في المركز الثالث قبل الأخير.

وتقدم فريق يانغ أفريكانز بهدف سجله دونالد نجوما في الدقيقة 2 وتعادل بنارد أوفوري لميدياما في الدقيقة 17.