النادي الأهلي المصري: لا صوت يعلو فوق ”صوت الثأر“ من صن داونز

النادي الأهلي المصري: لا صوت يعلو فوق ”صوت الثأر“ من صن داونز

المصدر: كريم محمد- وكالات- إرم نيوز

يحتاج النادي الأهلي المصري بطل أفريقيا ثماني مرات إلى معجزة لتعويض خسارته المذلة 5-صفر من ماميلودي صن داونز عندما يستضيف بطل جنوب أفريقيا، بعد غد السبت، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، لكنه بدا عازمًا على الثأر.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي لموقع ناديه على الإنترنت، اليوم الخميس: ”لا صوت يعلو فوق صوت الثأر“، من أسوأ هزيمة في تاريخه بالمسابقات القارية.

وأضاف عبدالحفيظ: ”نخوض مباراة العودة مستندين على تاريخنا واسمنا ومواقفنا التي يعرفها الجميع. ستكون مهمة صعبة للغاية، لكننا نقدر على تحقيق المطلوب“.

وتابع: ”هناك حالة تركيز شديدة من اللاعبين ورغبة قوية في تحقيق الهدف المنشود، رغم الظروف الصعبة، ولدينا الإصرار على الخروج من المباراة بشكل مميز“.

واستعد الأهلي، الذي خسر نهائي دوري الأبطال في آخر نسختين، للقاء صن داونز بالفوز 2-1 على مصر للمقاصة، أمس الأربعاء، ليواصل الضغط على الزمالك في الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز.

من جهة أخرى تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ صدمة كبيرة في الإصابة التي تعرض لها كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق في مباراة مصر المقاصة أمس، في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم.

وكشفت الأشعة التي أجراها كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق الأول، عن إصابته بتمزق في غضروف الركبة، تعرض لها أثناء مباراة مصر المقاصة أمس.

وسيتم عرض اللاعب على الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس الهيئة الطبية بالأهلي لتحديد موقفه من الحاجة لتدخل جراحي من عدمه، وكذلك مدة غيابه عن الملاعب وبرنامجه العلاجي.

وتأكد غياب نيدفيد عن مواجهة صن داونز.