مباراة الأهلي ضد شبيبة الساورة.. المارد الأحمر يستعيد الثلاثي المصاب

مباراة الأهلي ضد شبيبة الساورة.. المارد الأحمر يستعيد الثلاثي المصاب

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

استعاد النادي الأهلي المصري بقيادة مارتن لاسارتي، بشكل رسمي، جهود الثلاثي: علي معلول، ومحمد الشناوي، ومروان محسن، في لقاء شبيبة الساورة الجزائري، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتخلص محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من الإصابة، وشارك في مران الفريق الجماعي، حيث كان اللاعب يعاني من الإصابة في أنكل القدم.

وبدأ الشناوي خلال الأيام الماضية، المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات حراس المرمى، من أجل تجهيزه للمواجهة المرتقبة.

كما شارك التونسي علي معلول، ومروان محسن لاعبا الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، حيث اكتفى الأول بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب الجري حول الملعب على هامش مران الفريق أمس، في الوقت الذي شارك فيه مروان محسن بجزء من تدريبات الكرة بسبب شعوره بالإجهاد في العضلة الخلفية، قبل أن ينتظم اليوم في المران الجماعي ليُعلنا جاهزيتهما لمباراة يوم غدٍ.

ويحتاج الأهلي للفوز بمباراة يوم غدٍ أمام بطل الجزائر من أجل حجز بطاقة التأهل لدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر شبيبة الساورة المجموعة بـ8 نقاط، بفارق نقطة عن الأهلي، وفيتا كلوب، فيما يتبعهما سيمبا التنزاني بـ 6 نقاط.

من جهته قال كريم الزاوي مدرب شبيبة الساورة الجزائري إن فريقه يملك فرصتين للتأهل لدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفًا على الأهلي، لكن هذا لا يعني عدم وجود ضغوط على الزوار.

ويتصدر شبيبة الساورة المجموعة الرابعة المعقدة برصيد 8 نقاط مقابل 7 نقاط للأهلي وفيتا كلوب، و6 نقاط لسيمبا، لذا تبقى كل الاحتمالات واردة في الجولة الختامية.

وقال الزاوي في مؤتمر صحفي: ”ندرك صعوبة المواجهة ورغم أننا نملك فرصتين للتأهل سواء بالفوز أو التعادل إلا أننا نواجه الكثير من الضغوط لرغبة الأهلي أيضًا في التأهل“.

وأضاف ”نريد تحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل لدور الـ 8 ونحن جاهزون لذلك رغم قوة المنافس“.

وفرض الأهلي التعادل 1/1 على الفريق الجزائري في لقاء الذهاب في الدقائق الأخيرة في يناير الماضي.

وقال حسام عاشور قائد الأهلي: ”نحن على قلب رجل واحد لتحقيق هدف التأهل لدور الـ 8 على أرضنا وبين جماهيرنا ونحترم شبيبة الساورة الذي يملك طموحًا مشروعًا في التأهل“.