علي معلول يثير القلق في النادي الأهلي المصري قبل مباراة شبيبة الساورة

علي معلول يثير القلق في النادي الأهلي المصري قبل مباراة شبيبة الساورة

المصدر: كريم محمد- رامي بشاي - إرم نيوز

باتت هناك شكوك كبيرة، حول مشاركة علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، في لقاء الفريق المقبل، أمام الساورة الجزائري، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل.

ولم يشارك معلول في مران فريقه الجماعي، اليوم، وخاض تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران، عصر اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

وعقد معلول جلسة مع خالد محمود طبيب الفريق، قبل انطلاق مران الفريق الأخير بالقاهرة، قبل الدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية.

وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على محمد الشناوي حارس الفريق، وعلي معلول الظهير الأيسر، خلال أدائهما البرنامج التأهيلي الخاص بهما، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، في السادسة مساء بعد غدٍ السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي نفس السياق أبدى محمد زرواطي، المتحدث الرسمي لنادي شبيبة الساورة الجزائري تخوفه الشديد من صادق السالمي حكم مباراة فريقه أمام الأهلي المصري ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال زرواطي في تصريحات تلفزيونية لقناة ”النهار“ الجزائرية: ”تلقينا مجموعة كبيرة من التحذيرات بخصوص حكم المباراة، واستقبلت مجموعة من الاتصالات من تونس والمغرب ومن مصر بخصوص عدم نزاهة الحكم“.

وأضاف: ”نواجه ازمة وحيدة قبل مواجهة الأهلي المصري وهي الحكم، سمعنا عنه الكثير من الأحاديث ولكننا لا نملك الكثير من المعلومات عنه“.

وتابع: ”وفقًا للمعلومات القليلة المعروفة، الحكم أدار أكثر من مباراة للأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال نسختها الحالية“.

واختتم المتحدث الرسمي لشبيبة الساورة حديثه: ”نتمنى جميعا أن يكون الحكم نزيها وعلى مستوى المباراة الهامة، وأتمنى أيضا أن يقام اللقاء في ظروف طيبة“.

ويستضيف فريق الأهلي المصري نظيره شبيبة الساورة الجزائري في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.